نادين نسيب نجيم ترتدي الحجاب في أحدث أدوارها من من النجمات فعلنها من قبل؟

نادين نسيب نجيم ترتدي الحجاب في أحدث أدوارها من من النجمات فعلنها من قبل؟

ارتدت نادين نسيب نجيم الحجاب في أحدث أدوارها، فمن من النجمات فعلنها من قبل وهل لاقى بهن تماماً كما لاقى بنادين؟ الجواب في الصور التالية، واسترجعي أيضاً شكل جميع شبيهات نادين نجيم

ias

تم اليوم تسريب صورة بوستر ملسلس 2020 قبل أوانه، هذا المسلسل الذي كان من المفترض عرضه في رمضان الماضي، الا أن موجة كورونا أوقفت استكمال العمل الى هذا العام…فكيف بدت نادين وغيرها من النجمات عنما ارتدين الحجاب؟

نادين نجيم

ستلعب الممثلة نادين نسيب نجيم دوراً درامياً منتظراً في رمضان 2021 الى جانب الممثل السوري قصي الخولي. وبحسب قصي لقد تم تسريب بوستر ملسلس 2020 قبل أوانه حيث بدت نادين في إطلاة لم يسبق أن اعتمدتها من قبل ما يدل على اخيارها لدور جديد ومشوّق. تبدو نادين في هذه الإطلالة مختلفة تماماً الا أنه لا يمكن أن ننكر كم أن الحجاب يليق بها ويبرز جمالها العربي أكثر الى العلن.

هنا الزاهد

أطلت الممثلة المصرية هنا الزائد على صفحتها الخاصة على انستقرام بلوك مختلف تماماً، فقد ارتدت الحجاب الذي عزز جمال شكلها وسلط الضوء كثيراً على تكاوين وجاذبية وجهها. أما سبب هذه الإطلالة فهو دور تمثيلي جديد وعدت هنا جمهورها به وقالت: "انتظروا شخصية مريم من مسلسل حلوة الدنيا سكر"، مشيرة الى أن شخصية مريم هي من أكثر الشخصيات التي أحبتها متمنية أن تعجب الجمع.

نسرين طافش

وبدورها حمّلت الممثلة السورية نسرين طافش صورة لها على انستقرام وهي ترتدي الحجاب أيضاً، معلنة بطريقة غير مباشرة أنها ستلعب دور رحاب في رمضان 2021. من جهة أخرى، وعلى الرغم من اعتمادها لمكياج ناعم الا أن الحجاب أيضاً لاقى بشكلها وبرز جمالها الى العلن. وفي المناسبة استرجعي مع ياسمينة كيف خاضت نسرين طافش مجال الغناء وهل نجحت.

كارمن بصيبص

وكانت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص بطلة المسلسل الشهير عروس بيروت، قد ظهرت أيضاً بالحجاب أثناء تأديتها لدور تمثيلي الى جانب الكبير رفيق علي أحمد والممثل فؤاد يمين. وبدت كارمن في هذه الإطلالة جميلة وناعمة كالعادة، وعلى الرغم من أن إطلالاتها لا تتغير كثيراً بين الدور والآخر الا أنها تعلم جيداً كيف تجسد مختلف الأدوار بشخصيات جديدة لا تشبه بعضها.

أمل العوضي

بدورها لعبت أمل العوضي أيضاً دور بطولي في مسلسل نهاية حلم، وقد ارتدت فيه الحجاب وبدت مختلفة تماماً عن أدوارها السابقة. لاقى بها الحجاب كثيراً وبرز جمالها العربي بشكل ناعم وجذاب، هي التي اعتادت على اعتماد إطلالات أقوى من ناحية تطبيق المكياج وتسريحات الشعر . وكانت أمل قد اعترفت من قبل عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها فاكتشفيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية