نانسي عجرم تعتني بصحة المرأة الإماراتية

نانسي عجرم تحيي المرأة الإماراتية

نانسي عجرم تحيي المرأة الإماراتية

تحثّ الفنانة اللبنانية نانسي عجرمالمرأة الإماراتية على جعل صحة العظام من بين أولوياتها في الحياة.

ias

 

وذلك على أثر استطلاع جديد للرأي يقول بإن ثلاث نساء من أصل خمس في الإمارات يولين اهتماماً أكبر بصحة عائلاتهن مقارنة بصحتهن، وذلك على رغم إقرار نصفهن بأن حالتهن الصحية باتت إما متوسطة أو ضعيفة.

 

إنّ الإستطلاع الذي أجرته "أنلين" ويظهر أنّ النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 41 و50 عاماً بنسبة 19% هن الأقل احتمالاً لممارسة الرياضة يومياً، مقارنة بنسبة 35% من الرجال في نفس الفئة العمرية.
كما انّ هناك نسبة تقل عن النصف (45%) على وعي بجرعة الكالسيوم التي يُنصح بتناولها يومياً، وثلث النساء فقط يتعرض لأشعة الشمس، التي تعد مصدراً طبيعياً لفيتامين "د"، لفترة العشرين دقيقة اللازمة يومياً.

 

إليك أهمّ النصائح للعناية بصحتك على هذا الرابط

 

ومع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يوافق 8 مارس من كل عام، علقت الفنانة نانسي عجرم، سفيرة "أنلين" في الشرق الأوسط والداعمة للعناية بصحة العظام، على نتائج الاستطلاع بقولها: "باعتباري أم فأنا أتفهم جيداً كيف أن وجود الأطفال في حياة المرأة يغير أولوياتها في الحياة… لقد مررت بكل ذلك عندما رُزقت بابنتي، لذا تعلمت أن أخصص وقتاً ليذكرني بتناول غذاء صحي ومحاولة ممارسة الرياضة بانتظام". داعيةً المرأة الإماراتية أن تكون قدوة لأطفالها من خلال عنايتها بصحّتها.

 

إقرأي أيضًا: أكثر التصرفات التي تأسر قلب المرأة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية