نباتات منزلية سريعة النمو يمكنك زراعتها داخل المنزل

نباتات منزلية سريعة النمو يمكنك زراعتها داخل المنزل

اذا كنت تبحثين عن نباتات منزلية سريعة النمو يمكنك زراعتها داخل المنزل فاعرفي ان هناك الكثير من الانواع المتنوعة التي لا تأخذ الكثير من وقتك واهتمامك وتضيف جمالا ودفئا الى ديكور منزلك، والتي يمكن ان تضيفيها الى نباتات منزلية لا تحتاج للشمس. 

ias

نبدأ مع نبات العنكبوت هو احد أسرع النباتات نموا في العالم الأخضر ويمكنه أن ينمو حتى 3 أقدام، واليك المزيد من التفاصيل عنها

نبات العنكبوت

تسمى هذه الشتلة بذلك لانها تشبه أرجل العنكبوت. يكون لونها في الغالب أخضر في حين أن الأوراق قد تحتوي على القليل من الخطوط البيضاء أو الصفراء. لا تحتاج الى ضوء قوي ويجب تجنب تعريضها مباشرة لأشعة الشمس. وللحصول على أفضل النتائج حاولي إبقاءها على درجات حرارة تتراوح بين 65 و 75 درجة فهرنهايت خلال النهار ، وحوالي 10 درجات أكثر برودة أثناء الليل.

نبات البوتس

نبات البوتس هو نبات آخر معروف بنموه السريع، وهي معروفة ايضا باسم لبلاب الشيطان. لا تتحمل أيضًا التعرض المباشر لضوء الشمس ، وتفضل الظل مما يجعلها مثالية لزراعتها في زاوية حديقتك الداخلية. لديها أوراق جميلة على شكل قلب باللون الأخضر مع تفاصيل مصفر منفصلة. يمكن أن تنمو حتى 6 أقدام في أقل من بضعة أسابيع. ومن النباتات الى افضل شجرة تزرع امام المنزل لحمايته

نبات البوتس

الألوفيرا

عندما تتعرفين على استعمالات الألوفيرا الجمالية التي تغنيك عن غالبية المستحضرات، لن تترددي لحظة في زراعتها داخل المنزل، خصوصا انها نوع من النباتات الداخلية سريعة النمو لا يتطلب الكثير من جهدك.

وهنا ندعوك لتعلم كيفية صناعة صابون الألوفيرا في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية