نسّقي هذه الأحذية مع هذه الحقائب في صيف 2016!

لا يمكن لأيّ إطلالة أن تكتمل من دون حقيبة ملفتة وحذاء مميّز إذ بإمكانهما تحويل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة مميّزة وجميلة تعكس أسلوب الفاشينيستا وذلك بمجرّد اختيارهما بأسلوب ملفت يتماشى مع صيحات الموسم.

ias

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل الحقائب والأحذية وأجددها (اليك موضة احذية التسلق لصيف 2016) التي تقدّمها لكِ دور الأزياء العالمية لصيف 2016، هذه الحقائب والأحذية التي قمنا بتنسيقها سوياً لابتكار إطلالة مميّزة وملفتة تعكس كلّ منها ستايلاً أو أسلوباً مختلفاً.

نبدأ مع الإطلالة الحيويّة التي يمكنكِ تنسيقها من خلال اعتماد موضة الـ Color Blocks التي تفيد باختيار أيّ قطعة بلونين أو أكثر، لذا، ننصحكِ باختيار حقيبة لويفي الـ Puzzle التي رأيناها تسيطر على شوارع الموضة خلال أسابيع الموضة العالمية، هذه الحقيبة التي تضفي لمسة حيوية على إطلالتك.
مع هذه الحقيبة، اختاري حذاء Aquazzura المميّز برباطه الطويل على الكاحل، هذا الحذاء الذي يسيطر بدوره على شوارع الموضة ومع هذه الحقيبة والحذاء، ننصحكِ باعتماد الإطلالة بموضة المونوكروم أي باللون الواحد ويمكنكِ ارتداء إما البدلة الرسمية بإحدى الألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو الرمادي أو اعتماد الإطلالة بموضة الجينز مع الجينز Denim On Denim.

ومن الإطلالة الحيوية، ننتقل إلى الإطلالة الأنيقة التي يمكنكِ تنسيقها من خلال اختيار الحذاء المروّس من الأمام والكلاسيكيّ الذي يأتي بقماش مطبّع بالأزهار من توقيع كريستيان لوبوتان، هذا الحذاء الذي تنسّقين معه الحقيبة باللون الأبيض وذلك مع التنورة بالقصّة المستقيمة باللون الأبيض أو بقصّة الـ A Line أو مع الفستان الأبيض أو مع السروال الأبيض بالقصّة الواسعة Flare أو بقصّة الـ Culotte والقميص الأبيض الكلاسيكي.

ومن الأحذية والحقائب المميزة التي لفتتنا في مجموعات صيف 2016 والتي يمكنكِ تنسيقها معاً، نسلّط الضوء على حذاء المول من Mansur Gavriel لاسيما أنّ أحذية المول تعدّ من أكثر الأحذية الرائجة هذا الموسم، هذا الحذاء الذي يليق كثيراً بحقيبة كلوي Hudson المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe وذلك لإطلالة بالأسلوب البوهيميّ أي بموضة الجيبسي  ويمكنكِ اعتماد السترة السويدية المزيّنة بالشراريب مع الجينز بالقصّة الواسعة Flare أو الفستان الماكسي المطبّع أو الفستان الصوفي الناعم ذات الطول المتوسّط مع الشقّ على الساق وفوقه الكارديغان أو الجيليه الطويلة.

ومن الإطلالات المميّزة التي يمكنكِ اعتمادها مع الأحذية والحقائب التي اخترناها لكِ، الإطلالة الأنيقة إنما العملية التي تطبّقينها من خلال اختيار الأحذية المسطّحة المروّسة من الأمام التي اخترناها من توقيع جيانفيتو روسي مع حقيبة فندي Dotcom المطبّعة بالأزهار.
مع هذه الأكسسوارات، اختاري السروال الأسود الكلاسيكي ذات طول الكابري أو بقصّة الـ Flare على الكاحل فقط مع السترة الرسمية أو مع القميص الفضفاضة أو حتى مع التوب الأساسية Basic Top والسترة القصيرة الرياضيّة Bomber Jacket أو مع قميص الكشاكش بموضة الـ Ruffles على الياقة.

ومن موديلات الأحذية الرائجة هذا الموسم أيضاً، حذاء الكاحل بالشرائط الذي اخترناه من توقيع Miu Miu والذي ننصحكِ بتنسيقه مع حقيبة Miu Miu الكتف المزينة بالمسامير أي بموضة الـ Studs ومع هذه الأكسسوارات، اختاري الفستان ذات الطول المتوسّط وبالقصّة المستقيمة أو بالقصّة غير المستقيمة أو ارتدي الشورت القصير أو التنورة المثنيّة القصيرة مع القميص الكلاسيكيّ أو السترة بقصّة البوي فرند أو مع الفساتين بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

أخيراً، إذا أردتِ إطلالة أنيقة وجذابة في الوقت ذاته، فننصحكِ باختيار الأحذية الملفتة كتلك المزيّنة بالريش الملوّن من سلفاتوري فيراغامو، هذه الأحذية التي اخترنا لها حقيبة Petite Malle من لويس فويتون ويمكنكِ تنسيق هذه الحقائب والأحذية مع الإطلالة الأنيقة المنسّقة من السروال الكلاسيكي والسترة الرسمية أو مع التنورة باللون الأسود بالشقّ على الساق والقميص الكلاسيكي باللون الأبيض أو مع التوب الكلاسيكي بالياقة الكلاسيكية أو مع الفستان بالقصّة المستقيمة.

إقرإي المزيد: مع أي أحذية ترتدين الجوارب الظاهرة في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية