نصائح تجميلية للبنات لا تخطر في البال

حيل المراهقات التجميلية

بالإضافة إلى الحيل التجميلية الأساسية كتقشير البشرة وترطيبها، ماسكات الشعر الطبيعية، والعناية بالأسنان والأظافر، هناك بعض الطرق التجميلية التي لا بدّ من تنفيذها من وقت إلى آخر. يحتاج جمال #البنات إلى العناية المكثّفة التي تتطلّب منهنّ وقتاً. يمكن لهذه الحيل أن تُطبّق مرّة كل ثلاثة أو أربعة أشهر. لا بدّ من أن تسجّلن هذه النصائح الجديدة وتعملن على تنفيذها عند أوّل كل فصل.

ias

إتبعن هذه الحيل التجميلية بالخطوات، وجرّبنها. إنها سهلة ويمكنكنّ تحقيقها في المنزل:

– تقشير الرجلين: ( اكتشفن يا بنات أبرز فوائد الطماطم للبشره) قد يكون غريب على البنات العمل على تقشير أرجلهنّ، إلاّ أنها خطوة تجميلية من المهمّ أن نقوم بها بهدف تعزيز نشاطنا. نعم تعدّ عملية العناية بالرجلين منشطاً مهماً لحركتنا بالإضافة إلى أنّ تجميل أظافر الرجلين وإزالة الجلد الميت والترسّبات التي تتركها الأحذية المفتوحة بالتحديد.

– تقنية "البخار": قد لا نستطيع تنظيف بشرتنا بالكامل إمّا لنفاذ الغسول أو بسبب تعرّضنا للعوامل الخارجية والغبار. لذا، وفي هذه الحالة أنصحكنّ بغسل الوجه بالمياه الدافئة أو البخار. ولتنفيذ هذه الخطوة، من الضروري ملء وعاء بالمياه الساخنة جداً وتعريض بشرة وجهكنّ للبخار المتصاعد، لتلمسن بعد ذلك نعومة لا مثيل لها وتنظيفاً مثالياً كإزالة الأوساخ من أعماق المسام.

– ماسكات لليدين: نعم! لا تهملن اليدين! أبداً! إذ إنّ تنعيمهما خطوة تجميلية لا مهرب منها. وهناك العديد من الماسكات التي يمكن أن تزيل الجلد الميت من على اليدين وتعمل على تنعيمهما في آن. طبّقن الأفوكادو المهروسة (خلطة الأفوكادو مثالية لشعر البنات) على أعلى يديكنّ إنها كفيلة بتأمين الملمس الناعم.

إقرأي أيضاً: أنواع أطعمة تضرّ ببشرة البنات

https://www.youtube.com/watch?v=KndSwmtzMPY

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية