هذه الأبراج الأكثر كسلا على الإطلاق!

هذه الأبراج الأكثر كسلا على الإطلاق

هذه الأبراج الأكثر كسلا على الإطلاق، فتابعي مع ياسمينة في هذا المقال لتكتشفي من هي هذه الأبراج وان كنت تنتمين الى اكثر الابراج كسلا.

ias

يعتبر الكسل من الصفات التي يحسدك عليها الآخرون، فحسب دراسة حديثة يعتبر الكسل ضروري أحياناً في حال الانشغال كثيراً في العمل. ولاكتشاف ان كان الكسل من صفات برجك، تابعي معنا.

برج الأسد

يحب ان يكون برج الأسد محط ومركز الإهتمام وان يعيش حياة الرفاهية على انه ساحر ومعشوق من الجميع! على الرغم من ان مواليد برج الاسد يملكون نسبة إبداع وذكاء شديدة، إلا انهم لا يبحون بذل الكثير من المجهود لإنجاز أمورهم ويحبون الإعتماد على الآخرين.

برج الدلو

يُعتبر الكسل من اهم نقاط ضعف برج الدلو، فعلى الرغم من المجهود والعمل الكبير الذي يبذله مواليد هذا البرج، إلا أنهم لا يفعلون الكثير ويكتفون بالكلام فقط! يشعر برج الدلو بالملل بشكل سريع وهذا لأنه يحب الإستقلالية وعدم التقيد بأمر واحد.

برج القوس

تُعتبر الحرية الشعار الأهم لمواليد برج القوس! فعلى الرغم من طموحهم الكبير وسعيهم لتحقيق الأهداف، إلا انهم يشعرون بالملل ويضعون راحتهم وحريتهم بالمقام الأول. من اللقاء الأول، ستلاحظين ان مولود برج القوس مندفع كثيراً ويعمل بجهد، ولكن ستكتشفين لاحقاً انه يهرب من الحياة للبحث عن الراحة النفسية والصفاء الذهني.

هذه هي اذاً اكثر الأبراج كسلاً، اكتشفي من هي الابراج الاكثر نحساً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية