هذه الأطعمة تساهم في تخسيس الوجه

تخسيس الوجه

تخسيس الوجه

هل سبق وسمعت بأطعمة تخسس الوجه؟ ها هي اكتشفيها معنا!

ias

الكركم

يتحلّى الكركم بخصائص مضادة للالتهابات كما بيّنت دراسة جديثة جداً أجريت على الفئران أن مادة الكركمين الموجودة تحرق دهون الوجه. يمكنك رش القليل منه على السلطة ، والأسماك ، وحتى البيض. يمكنك أيضًا إضافته على بعض العصائر الطازجة.

عصير الطماطم

ترتفع حالياً أسهم عصير الطماطم عند الكثير من الناس بسبب خصائصه في حرق الدهون. فالطماطم ترفع من عملية الأيض وبالتالي تزيد من معدل حرق الدهون. وعلى الرغم من أن عصير الطماطم يساعد في حرق الدهون، إلا أن ذلك لا يعني أنه يجب عليك تناوله بكميات كبيرة. من المستحسن أن تأخذي 200 مل من العصير مع كل وجبة لثلاث مرات يوميًا. ولكن، على الرغم من وجود العديد من عصائر الطماطم في السوق، ننصحك بإعداد العصير الخاص بك. معظم العصائر المعبأة في زجاجات تحتوي على مواد حافظة بما في ذلك الملح الذي يمكن أن يسبب احتباس الماء وهو أمر سلبيّ إن كنت تريدين وجهك أكثر نحافة. 

البروكولي

تستطيع البروكلي تنشيط الإنزيمات التي تساعد على حرق الدهون بشكل أسرع كما يمنها أن تقلل من معدلات الكوليسترول. اضافةً الى كونها مصدر كبير للكالسيوم والفيتامينات. سبل كثيرة تمكّنك من اضافة البروكولي الى غذائك، فاستخدمي الابتكار ولا تتخلّي عنها. 

زيت جوز الهند

أسباب كثيرة تجعلك تختارين زيت جوز الهند إن كنت ترغبين بفقدان الدهون الزائدة في وجوهك.فهذا الزيت يعزز الأيض أسرع من الزيوت الأخرى كما يمكنه أن يساعدك أيضًا على تقليل كمية السعرات الحرارية نظرًا لأنه يجعلك تشعرين بالشبع. فإن كنت تريدين فقدان الدهون المكدسة في وجهك عليك استبدال الزيت العادي بزيت جوز الهند.

اقرئي المزيد:اهم فوائد الكمون للبطن لتستعيدي رشاقتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية