هذه هي أنواع الشاي التي ستقضي على الدهون الغليظة في جسمك!

امرأة تشرب الشاي

بعد خسارة الوزن، هناك دائماً منطقة في الجسم تشعرين أنّها متمرّدة أو لم تعرف أنّك أصلاً تابعت الرجيم! تبقى متمسّكة بدهونها ويصبح كلّ هاجسك التخلّص من الدهون فيها! لذلك، نعرض لك أنواع االشاي المسؤولة عن حلّ هذه المعضلة.

ias
الشاي الأرق

الشاي الأزرق

من مزايا هذا الشاي أنّه خالي من الكافيين فيمكنك تناوله من دون حسابات كثيرة. وقد أظهرت الدراسات أن الاستهلاك المنتظم للشاي الأزرق يرفع حركة الأيض في الجسم التي تحرق بدورها الدهون الزائدة. ووفقًا لدراسة نشرت في المجلة الدولية للسمنة واضطرابات حركة الأيض اتّضح أن الشاي الأزرق يمنع زيادة الوزن ويساعد في مكافحة السمنة وأمراض الكبد الدهنية.

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر

ليست المرّة الأولى التي نتناول فيها مزايا وفوائد الشاي الأخضر، فإضافةً الى أنّه غنيّ جداً بمضادات الأكسدة، يساعد في حرق الدهون ويساعدك على إنقاص الوزن بفضل وجود الكافيين فيه الذي يعزز أيضاً الأداء الرياضي لديك. علاوةً على ذلك إنّ المركبات النشطة الموجودة في الشاي الأخضر، تعزز حرق الدهون برفعها من مستويات الهرهونات حارقة الدهون في الجسم. 

الشاي الابيض

الشاي الأبيض

أثبت الشاي الأبيض قدرته على كبح الشهية وحرق الدهون. من جهة أخرى قد يساعد الكاتيكين الموجود في الشاي الأبيض أيضًا على زيادة حركة الأيض. لذلك، واصلي الاعتماد على الشاي الأبيض في نظامك الغذائي وفقدان الوزن بطريقة صحية.

اقرئي المزيد: اكتشفي ابرز فوائد الشاي للشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية