بعد تويتر هل حذف عمرو دياب دينا الشربيني عن انستقرام؟

بعد تويتر هل حذف عمرو دياب دينا الشربيني عن انستقرام؟

اكتشفي ما صحة خبر حذف عمرو دياب لدينا الشربيني عن انستقرام بعد الإشاعة التي طالتهما والتي تحدثت عن شجار حصل علناً أدى الى توتر العلاقة.

ias

على ما يبدو أن جدل كبير يلاحق الثنائي دياب بعد أصداء عن شجار وقع بينهما أثناء تواجدها في إحدى السهرات وقد انتهى الخلاف بانسحابهما من السهرة.

هل حذفها فعلاً عن انسقرام؟

بعد الشجار الذي حصل والذي كان على مرأى من الحضور، على ما يبدو أن بعض المتابعين لعمرو دياب لاحظوا عدم وجود اسم دينا الشربيني على قائمة الأصدقاء على صفحة عمرو دياب على انستقرام، ما جعلهم يعتقدون أن الشجار توسّع ووصل الى حد الإنفضال.

لكن من جهة ثانية، ذكر بعض المتابعين أن عمرو دياب لم يكن يتابع دينا من الأساس على انستقرام حتى يحذفها الآن وأنه لا داعي للتحليل بشكل خاطئ ونشر الإفتراضات كأنها حقيقة موثقة.

عمرو دياب ودينا الشربيني

وفي السياق نفسه، خرج أحد المقربين للثنائي وتحديداً من دياب وأكد أن ما حدث بينهما مجرد خلاف عادي يحدث بين أي إثنين، وأكد أنهما لم ينفصلا لأن علاقتهما قوية. لكن كيف يفسر لنا وللمتابعين حقيقة إلغاء المتابعة لبعضهما على تويتر !؟ وهل يعقل أن تكون مواقع التواصل الإجتماعي قد أصبحت ساحة لتبادل النجوم الخلافات والإيحاءات بدلاً من التواصل بشكل ناضج؟!! وكانتبسمة بوسيل زوجة تامر حسني قد أعلنت أيضاً عبر ستوري انصالهما ثم تصالحا فيما بعد

وكانت وسائل الإعلا قد كشفت أن الخلاف حصل بينهما إثر نقاش طبيعي لكن ردة فعل الهضبة كان قاس على الشربيني ما منعها من الرد أمام الجميع لكنها في المقابل انسحبت من سهرة العرس ولم تحضر في اليوم التالي حفلة الزفاف التي كان من المفترض أن تكون برفقة زوجها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية