هيا الشعيبي حزينة وتعتذر من السعوديين

هيا الشعيبي حزينة وتعتذر من السعوديين

إن عدم المتابعة المستمرة لآخر المستجدات من قبل الفنانين قد تضعهم في مواقف لا يحسدون عليها، خصوصاً في حال وقوع أي حادث معين وهم لا يكونون على علم به.

ias

إقرأي المزيد: "حريم السلطان" عربي من بطولة طارق العلي وهيا الشعيبي

فهذا ما حدث مع الممثلة هيا الشعيبي أمس بعدما عمدت إلى المشاركة مع متابعيها عبر "انستقرام" اللحظات السعيدة التي تقضيها مع زملائها الفنانين خلال تحضيرهم لتصوير عمل جديد.

إلاّ أن هيا، وفي ظل إنهماكها بالتصوير لم تعلم بالهجوم الإرهابي الذي حصل في السعودية،  إلاّ بعد تعرّضها لهجوم كبير من قبل متابعيها ومطالبتها بالتضامن مع السعودية بدلا من نشر فيديوهات مضحكة في هذه الظروف الصعبة.

عندها سارعت هيا إلى تصوير فيديو جديد ونشره عبر صفحتها الرسمية على "انستقرام" إعتذرت فيه من الشعب السعودي وأكدت أنها لم تكن على علم بما حصل.

وتمنّت الشعيبي لو كان بإمكانها زيارة أهالي الشهداء شخصياً للتقدّم بالتعازي لهم فرداً فرداً كما فعلت عندما وقعت الكويت ضحيةً للإرهاب منذ فترة، وأعربت عن تعاطفها مع أهل المملكة التي لبست وشاحها الأسود حداداً.

وقد بدت هيا في الفيديو متأثرة ولم تكن تستطيع إيجاد الكلمات المناسبة للتعبير عن حزنها الشديد، لتعود وتؤكد مرةً أخرى أنها لم تكن تعلم بالانفجار بسبب انشغالاتها في العمل.

إقرأي المزيد: إكتشفي بالصور أجمل أساليب مكياج هيا الشعيبي

وبعد ساعاتٍ قليلة، فاجأت هيا جمهورها بصورٍ نشرتها من داخل المستشفى من دون الكشف عن سبب زيارتها المفاجئة هذه للطبيب.

بالطبيب تعورت من الديكور

A photo posted by Haya Alshuaibi (@hayaalshuaibi_79) on

تجدر الإشارة إلى أن خبراً تم تداوله في الفترة الأخيرة مفاده أن هيا ستشارك النجم طارق العلي بطولة مسلسل "حريم السلطان" على رغم أن العلاقة بينهما متوترة حالياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية