والدة حلا الترك بفيديو يظهرها وكأنّها نادين نجيم

والدة حلا الترك بفيديو يظهرها وكأنّها نادين نجيم

شاركت منى السابر، والدة حلا الترك متابعيها فيديو للتغيير الجذري الذي قامت به لشعرها وشكلها، حيث خضعت لتسريحة شعر جديدة وكتبت للمتابعين: "ما رأيكم بهذا اللوك الجديد". 

ias

وقد علّق معظم المتابعين على الشبه الكبير بين منى ونادين نجيم خاصةً في بدايات الفيديو حيث ظهرت بكامل طبيعتها ومن دون ماكياج.

بينما رأى البعض أنّ منى تحاول أن تقلّد ابنتها حلا الترك، حيث اعتمدت القصة والتسريحة ذاتها، ولاحظ الكثير الشبه الكبير بينهما بينما رأى البعض أنّ الشهبه الواضح هو بينها وبين نادين.

وكانت حلا قد انتقلت مؤخراً للعيش مع والدها وزوجته دنيا بطمة وهذا بعد وصولها لسن التخيير، وبحسب المصادر، قررت حلا الانتقال بسبب خلافات عائلية، كانت دنيا بطمة قد شرحت أنّها لا تودّ أن تتكلم عنها. أمّا والدة حلا، وبعد فترة طويلة من الوفاق مع ابنتها، لم تعلّق على الموضوع أبداً واكتفت بنشر الصورة فقط.

والدة حلا الترك بفيديو يظهرها وكأنّها نادين نجيم

بعد عدة إنتقادات بشأن ظهورها من دون حجاب بعد ترك ابنتها المنزل، كشفت منى السابر مؤخراً، أنّها صاحبة القرار هذا وحدها، والموضوع لا يخص أي احد أو حدث، وأضافت أنّها هي لم تكن محجبة أصلاًن بل كانت تعتمد الحجاب أو التوربان فقط من باب الاحتشام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية