أفضل 5 مستحضرات تبييض من الماركات العالميّة!

 افضل كريم تبييض طبي للوجه | افضل 5 كريمات تفتيح 2013

افضل كريم تبييض طبي للوجه | افضل 5 كريمات تفتيح 2013

قد تظنّنين أن كريمات ومستحضرات التبييض هي فقط لصاحبات البشرة السمراء والداكنة، ولكن الواقع يُظهر أنّ البشرة المتوسّطة اللون كما الفاتحة ليست محصّنة على الإطلاق من التصبّغ وتكوّن البقع الداكنة، خصوصاً مع التقدّم بالعمر.

ias

فإن كنتِ تتمنين الحصول على بشرة ناصعة البياض، أو أنكِ تسعين لتوحيد لون وجهكِ، اخترنا لكِ أفضل 5 مستحضرات تبييض من الماركات العالميّة الرائدة في مجال العناية بالجمال.

لوسيون Even Better Skin Tone من Clinique

قلّلي تدريجياً المظهر المتصبغ والداكن في بشرتكِ، لتنعمي بنتيجة نهائيّة ناصعة البياض وموحّدة. فالعناصر الفعالة في هذا اللوسيون لا تزيل الآثار المتصبّغة فقط بل تمنع ظهورها من جديد، موفّرة في الوقت نفسه حماية من أشعّة الشمس ما فوق البنفسجيّة بمقياس 20 SPF.

 افضل كريم تبييض طبي للوجه

سيروم Blanc Expert Derm Crystal من لانكوم

تخلّصي من آثار البقع الداكنة بشكل نهائيّ في تركيبة تساهم أيضاً في محاربة الإسمرار أو حتّى الإصفرار في لون البشرة. بين مستخلصات الصويا، دوار الشمس والورد، إنّه منجم من الفوائد المغذيّة والمبيضة لبشرتكِ!

صور  افضل كريم تبييض طبي للوجه

BB Cream Diorsnow من ديور

في روتين جماليّ يجمع بين العناية المبيّضة والمكياج، لن يفارق هذا المستحضر عدّتكِ الجماليّة اليوميّة. فبإمكانكِ الإستفادة من تغطيته الكاملة لكافّة الشوائب في البشرة على غرار كريم الأساس مقابل أثره العلاجيّ لتكوّن البقع المتصبّغة وللون البشرة الداكن. كلّ ذلك بالإضافة إلى حماية معزّزة من مضارّ الشمس بمقياس 50 SPF.

صور  افضل كريم تبييض طبي للوجه

كريم النهار Bi-White Med من Vichy

منافع 5 زيوت طبيعيّة مجتمعة في كريم نهاريّ واحد! فإن كنتِ تريدين التخلّص من البقع الداكنة مع المحافظة في المقابل على توهّج البشرة وإشراقتها، إنّ تركيبة هذا الكريم الطبيعيّة هي حتماً الأنسب لكِ. تستطيعين مضاعفة الأثر المبيّض من خلال إستخدام الكريم الليلي أيضاً والمتوفّر في المجموعة نفسها.

صور  افضل كريم تبييض طبي للوجه

قناع Blanc de la Mer من La Mer

خليطٌ مغذٍّ لطيف على البشرة ولكن قويّ في المفعول، يجمع بين حسنات الترطيب وفعاليّة التبييض. في خطوتين، الأولى تحضيريّة مرطبّة وملطّفة، والثانية محاربة للتصبّغ ومبيّضة، ستلمسين الفارق الهائل من الإستعمال الأوّل!

صور  افضل كريم تبييض طبي للوجه

تعرّفي أيضًا على 4 أسس لتحسني اختيار كريمات البشرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية