إحصلي على مكياج حصري مع Santigolden Age

المجموعة الحصرية Santigolden Age

المجموعة الحصرية Santigolden Age

لإبتكار المجموعة الحصرية Santigolden Age، لعبت سانتيغولد على فكرة مقاربة ما بعد العصر الذهبي 2012، عصر حيث يتوقف العالم الذي نعرفه عن الوجود، لينعش نفسه ويتحول إلى  صورة طبق الأصل طوباوية خاصة به ومتوازنة  بشكل جميل. إنه عالم حيث الأرض والنجوم والبشر والمخلوقات الغريبة  تتعايش بانسجام وتناغم.

ias

 

                5 خطوات أساسيّة للماكياج المثالي

 

وتعاونت مع سماش بوكس لابتكار هذه المجموعة من الألوان النابضة والمرحة، متأثرة بحسها الإبداعي القوي. وكونها معروفة أصلا بفن الكولاج، فإن سانتي تشجع على إحساس مغامر من المزج  والمطابقة مع هذه المجموعة.

بدءًا من أسماء الألوان ذات الشعار وغالباً ما تكون طريفة، إلى مجوهرات فريدة مميزة، قامت بمزج أسلوبها مع العمل الفني الحرفي  وحس الأزياء وحب الألوان لابتكار هذه المجموعة الصيفية المثيرة.

 

تشتمل المجموعة على:

Eye Shadow Collage: تعرض فن الكولاج المميز لسانتيغولد، تشتمل هذه اللوحات على 5 ألوان من الظلال الرطبة – الجافة الفخمة الخاصة بنا لتمتزج وتلائم كل مظهر من مظاهر ماكياج العيون.

 

              ما هي أساسيات المكياج؟ إكتشفيها مع ياسمينة

 

Be Legendary Lip Gloss: يمكن تطبيق هذا الملمع الفريد من نوعه، لوحده أو مع ألوان أخرى لينعشها. Show-stopping color و Non-stop shine و Never sticky و GOLD ALL THE TIME. 

شرائط  فن طلاء الأظافر: سوف يكون العالم بمتناول يديك مع شرائط الأظافر الواقية من الخطأ المنقطعة النظير. من تصميم Santigold وTroubleAndrew@.

 

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أنّ المجموعة تتوفّر في الأسواق انطلاقاً من شهر أغسطس 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية