أحدث نصائح الماكياج خلال تطبيق ظلال العيون

بما أنّ ياسمينة تطلّع دائماً على كل جديد في نصائح الماكياج وكيفية تطبيقه بالطريقة الأمثل من المصادر المختلفة، أحبّت اليوم مشاركتك مجموعة من التعليمات التي إكتشفتها حديثاً خلال وضع ظلال الجفون، المستحضر الأساسي في ماكياج العيون، مهما كان الأسلوب الذي تتبعينه في التبرّج. ما هي هذه النصائح؟ إحصلي على الإجابة في الأسطر المقبلة. 

ias

 

– توزيع مهام الفراشي: لا تستعملي فرشاة ماكياج واحدة لكل ظلال العيون التي تملكين، فلا بدّ حينها أن تمزجي الألوان مع بعضها بطريقة غير مدروسة، ما يؤثّر سلباً على إطلالة ماكياجك، ويفرض عليك ضرورة إعادة خطواتك، لأنّ اللون الذي ظهر فوق جفنيك مختلفٌ تماماً عن الذي إخترته ووضعته على الفرشاة. يمكنك أن تستعملي الفرشاة نفسها مع ألوان قريبة من بعضها البعض، شرط تنظيفها برفق عند التبديل. 

 

     4 أخطاء ترتكيبنها خلال وضعك ظلال العيون

 

– الإكثار من المادة: لا تتردّدي في وضع كميّة وافية من ظلال العيون على الفرشاة، لأنّ تركيبة البودرة المسيطرة على غالبيّة الإصدارات تفاجئك بقدرتها على الظهور خفيفة بعد وقت قصير، لذا إظهار الماكياج قوياً نوعاً ما من خلال وضع الكميّة الوافرة سيضمن لك بقاء ماكياجك لوقت أطول. 

 

– اللون المفتاح: من المهم أن تعرفي اللون الأنسب لك في ظلال العيون، فلا بدّ أن يكون هناك إختيار يظهر ماكياج عينيك أكثر جمالاً، ويناسب لون عينيك وبشرتك وشعرك، وعندما تكتشفينه، إحرصي على أن يكون موجوداً في ماكياجك بإختلاف تدرّجاته ليتناسب مع ستايل الماكياج الذي تريدين الظهور به. 

 

        ظلال عيون مختلفة يمكنك مزجها

 

– المزج: من المؤكد أنّك سمعت بهذه النصيحة في وقت سابق، لكن ياسمينة هنا تشدّد عليك على ألا تستعملي لوناً واحداً فوق جفنيك، مهما كان ماكياجك ناعماً، بل دائماً إحرصي على مزج لونين معاً، للحصول على تأثير مضاعف يظهر جلياً في إطلالتك. 

 

من أحدث إصدارات ظلال العيون من الماركات العالميّة، إخترنا لك: 

– Pure Color Envy Sculpting EyeShadow 5-color Palette من Estée Lauder

– Colorful Duo Chrome Eyeshadows من Sephora

– Hot Nudes Eye Palette من Bobbi Brown

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية