1506stdClass Object ( [tid] => 1506 [vid] => 18 [name] => نظّمي زفاف الأحلام [description] =>

أشهرٌ قليلة، أو حتى أسابيع، تفصلك عن موعد زفافك ويوم فرحك! تنهمكين الآن بالتحضيرات والاستعدادات لليوم المنتظر فتبحثين عن أجدد الإبتكارات وأجدد الصيحات التي تسيطر هذا العام على الأعراس والاحتفالات الكبرى. وتعتبر هذه الفترة من أجمل الفترات التي تعيشها العروس وأصعبها على الإطلاق، إذ تنهمك بالتحضيرات ويتوجب عليها الحرص على عدم نسيان أي تفصيل مهما كان صغيراً، خصوصاً إن كانت تسعى إلى تنظيم حفل الزفاف الذي لطالما حلمت به منذ أيام طفولتها.

 

تماماً مثل كل فتاة تريد ياسمينة إقامة الزفاف الذي لطالما حلمت به، وهذا ما يجعلها تتابع عن كثب كل الأخبار والتحضيرات لتواكب وتساعد كل عروس قبل موعد زفافها. فتطلعك ياسمينة على آخر صيحات فساتين الأعراس والمجوهرات بالإضافة إلى أهم النصائح التجميلية الخاصة بالعروس ليلمع جمالك وتطلّي كملكة يوم زفافك.

 

كما تأخذك بجولة، من خلال هذه الصفحة، إلى أهم وأبرز المعارض الخاصة بالعروس، وأفضل المتاجر والماركات، لتطلعك على أجدد ما في هذا المجال وتعرفك إلى أجمل الأفكار لتضمني أن يكون يوم زفافك يوماً لا ينتسى، محفوراً في قلبك وذاكرة المدعوين.

 

تعرّفي مع ياسمينة من خلال مجموعة من المقالات والألبومات، إلى أبرز الطرق وأفضل النصائح حول تنظيم حفلات الزفاف واختاري الأفضل ليستمتع المدعوّين بوقتهم.

[weight] => 25 [language] => [trid] => 0 [type] => subject [topic] => 5 [meta_title] => افكار جديدة للزفاف | افضل تنظيم للزفاف [meta_description] => كلّ ما تحتاجين معرفته من أفكار ونصائح لتنظيم زفاف الأحلام في مقالات وألبومات مفيدة. [header_teaser] => على طريقة ياسمينة [images] => Array ( [header_photo] => Array ( [fid] => 85932 [uid] => 17717 [filename] => header_1506.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/header_1506.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 51484 [status] => 1 [timestamp] => 1396352499 [origname] => ) [listing_cover] => Array ( [fid] => 85931 [uid] => 17717 [filename] => listing_1506.jpg [filepath] => sites/default/files/yasmina_taxonomy/18/listing_1506.jpg [filemime] => image/jpeg [filesize] => 153384 [status] => 1 [timestamp] => 1396352499 [origname] => ) ) )

أنواع فساتين

كما أنّ للأحذية والحقائب أنواع مختلفة، تتنوّع الفساتين أيضاً في تصاميمها لتندرج ضمن أشكال مختلفة، يطغى حضور البعض منها بينما يقلّ إعتماد البعض الآخر في تصاميم الماركات العالميّة، وذلك حسب صيحات الموضة التي تكون رائجة كلّ موسم.

 

في هذا السياق، تقدّم لكِ ياسمينة في مقالات وألبومات مفيدة، كلّ ما تحتاجين معرفته لتكوني الأكثر تألّقاً في مظهركِ موسماً  بعد آخر، وذلك من نصائح، أخبار وصور حول مختلف أنواع الفساتين.

 

فقد تختارين لمناسباتك الرسمية الفخمة فساتين طويلة تواكب بتصاميمها موضة الموسم ← 

 

وتجدر الإشارة إلى أن الفساتين الطويلة لا تقتصر على تلك الفخمة والرسمية، فقد تختارين الموديلات الطويلة أيضاً لإطلالاتك اليومية الكاجوال وتنسّقيها مع أجمل الأكسسوارات العصرية.

 

أما لسهراتك وحفلاتك، ستقعين في حيرة أي من فساتين الكوكتيل يلائم إطلالاتك أكثر ← 

 

تجمع هذه الفساتين بين التصاميم العصرية والكاجوال والأقمشة والأسلوب الرسميين اللذين يلائمان سهراتك وحفلات الكوكتيل. لذلك جمعت لك ياسمينة أهم المعلومات حول كيفية اختيار فساتين الكوكتيل في صفحة واحدة.

 

وتفضّل بعض النساء اعتماد الفساتين القصيرة في معظم إطلالاتها الرسمية والكاجوال ← 

 

يضيف هذا النوع من الفساتين أسلوب مميز وأنثوي إلى إطلالة كل سيدة، خصوصاً أنه قد يكون بتصاميم عدة تختلف بحسب ذوق كل امرأة.

 

لذلك تقدّم لك ياسمينة صفحة واحدة تجمع لك من خلالها أجمل المقالات والألبومات حول أجدد وأجمل تصاميم الفساتين لهذا الموسم:

عرض المزيد