تصاميم Mounay لامرأة عصريّة ولكن أنثويّة...

مقابلة مميّزة مع صاحبة علامة موناي

مقابلة مميّزة مع صاحبة علامة موناي

لم يعد سرّاً  أنّ موضة البيبلوم Peplum رائجة هذا الموسم، فقد تكلّمنا عنها كثيراً في السابق ومع تصفّحنا لآخر التصاميم المعروضة على موقع Mooda للتسوق على الانترنت، لفتتنا تصاميم Mounay إذ طغت عليها موضة البيبلوم، الأمر الذي دفعنا إلى إجراء مقابلة مع صاحبة هذه الماركة للتعرف أكثر عليها واكتشاف جديدها، خاصّة وأنّ Mounay أدخلت هذه الموضة على الفساتين والسترات…

ias

 

 

أخبرينا القليل عن نفسك. من أين أنت؟ ما هي خلفيتك التعليمية؟

أنا لبنانية. تخصصت في مجال إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية الأميركية وثم بدأت أصنع الأغراض يدوياً ولكن لطالما كانت تستهويني الموضة والأعمال اليدوية. منذ سنتين، قررت أن ألحق بشغفي فانتقلت إلى نيويورك لدراسة تصميم الأزياء في  معهد الأزياء للتكنولوجيا بينما كنت أعمل في الوقت عينه مع مصمم ازياء هناك. ومنذ ستة أشهر انتقلت إلى دبي وأطلقت مجموعة الأزياء الجاهزة الخاصة بي MOUNAY وعملت على تصميم خط الأزياء وأطلقت المجموعة!

 

 

ما كانت أول قطعة ألبسة قمت بتصميمها؟

صممت أول قطعة حين كنت في الثانوية، استمتعت في إعادة تصميم إحدى قمصاني القديمة من خلال قصّها وإضافة بعض الزخرفة إليها.

 

 

كيف تصفين الأسلوب الطاغي على مجموعتك؟

إمرأة Mounay عصرية وجريئة ولكنها في الوقت عينه فخورة بأنوثتها ولا تخاف من إظهارها. تظهر لمسة الأنوثة في التصاميم من خلال الكشاكش وقصات الـ Peplum  واستخدام قماش الدانتيل في المجموعة.

 

 

ما الذي ألهمك لتصميم المجموعة المعروضة على موقع Mooda.com؟

ألهمتني النساء العصريات في نيويورك وأضفت لمسة من الأنوثة إلى الأسلوب الذي تتّبعنه.

 

 

ما الذي برأيك يؤدي إلى تصميم قطعة ثياب مميزة؟

من المهم جداً بالنسبة لتصاميم MOUNAY أن تكون مصنوعة بجمال وأناقة من الداخل كما من الخارج. أنا محظوظة جداً لكوني أمتلك فريق إنتاج متخصّص وحريص على أدق التفاصيل مرتكز في بيروت. نحن نعمل على إنتاج كل قطعة كما لو أنها قطعتنا الوحيدة.

 

ما نصيحتك لمصممي الأزياء؟

أنصحهم بإجراء أبحاث حول حال السوق قبل البدء بالتصميم وبأن يتنبّهوا إلى كل ما هو موجود وإلى الإضافات التي قد يجرونها في خلال عملية التصميم. كما أنني أؤمن جداً بدور وسائل الإعلام الإلكترونية، فهي تلعب دوراً مهماً جداً اليوم في التسويق لأية علامة تجارية!

 

ما هي الألوان والأقمشة المفضلة لديك من حيث العمل والتصميم؟ ولماذا اخترت هذه تحديداً؟

الأسود والأبيض هما المفضّلان لدي لأنهما لا يبطلان ويمكن ارتداؤهما في كل الأوقات. كما أحب العمل مستخدمة الألوان الفاتحة والزاهية مثل لون "الجوافة" وهو اللون المستخدم في العديد من تصاميم هذه المجموعة. أستخدم الكثير من قماش الكريب والدانتيل، فأنا أجد أنها تناسب الشكل الجميل بطريقة أنيقة.

 

لا تنسي أنتتصفّحي تصاميم Mounay على موقع Mooda.com، فنحن على ثقة من أنّها ستنال إعجابك وترقّبي دائماً المزيد من تصاميم Mounay المميّزة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية