أضيفي لمسة من الأناقة على إطلالتكِ خلال هذا العيد

تتميّز النساء الشرقيّات بإتّباعهنّ لأحدث صيحات الموضة وتمتُّعهنّ بأجمل الإطلالات خصوصاً في المناسبات الهامّة والأعياد. ومن أبرز الأكسسوارات التي تُرافق دوماً إطلالة أيّة إمرأة هي حقائب اليد بأشكالها وأحجامها المختلفة والأنيقة. من هذا المنطلق، إختارت لكِ ياسمينة مجموعة من أحدث الحقائب الرائعة المصمّمة خصّيصاً لتليق مع الملابس التي قد تعتمدينها خلال هذا العيد، فإكتشفيها:

ias

 

حقيبة Mask Bag الأبرز في مجموعة لويس فويتون كروز 2015

 

  • مجموعة حقائب Edie Parker:

من وحي الأعياد، تُقدّم Edie Parker مجموعة من أروع حقائب اليد الصغيرة أي الـ Clutches التي جاءت معظمها مميّزة باللّون الأبيض أو الأحمر وبطبعات وكتابات ترمز للعيد. 

 

  • مجموعة حقائب Paule Ka:

تشتهر Paule Ka بتصميم أروع مجموعات من الحقائب أنيقة التصميم والمصنوعة من الجلد عالي الجودة وأجمل الطبعات. تميّزي في العيد بإطلالة أنيقة جدّاً، وإختاري ما يُناسب أسلوبكِ من مجوعة حقائب Paule Ka الحديثة.

 

  • مجموعة حقائب Loewe:

بمناسبة الأعياد، تعرض Loewe أوّل مجموعة حقائب من تصميم جوناثان أندرسون. وتضمّ هذه المجموعة حقائب بعدّة أشكال وأحجام لتناسب جميع أذواق النساء وإطلالاتهنّ. وتأتي هذه الحقائب بأربعة ألوان  مميّزة هي الأسود، الأزرق، البيج، وأهمّها اللّون الأحمر من وحي العيد.

 

لإطلالة أنيقة، إختاري حقائب CHANEL من مجموعة Metiers D’art!

 

أضيفي لمسة مميّزة وأنيقة على إطلالتكِ، خلال هذا العيد، مع حقيبة Elisabetta Franchi فريدة التصميم على شكل فاكهة التّفّاح والمزيّنة بمجموعة من أروع الأحجار الكريمة باللّون الأحمر.

 

  • مجموعة حقائب Aigner:

تألّقي هذا العيد وأضيفي لمسة عصريّة وأنيقة على إطلالتكِ من خلال إعتماد حقائب Aigner الحديثة والمستوحاة من أجواء العيد، بحيث جاءت حقائب هذه المجموعة مميّزة باللّون الأحمر أو الأخضر.

 

إكتشفي مجموعة حقائب وأحذية Jimmy Choo لصيف 2015!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية