أيّ أحذية وحقائب تختارين في صيف 2015؟

من عروض الأزياء العالمية، نتعرّف على أبرز صيحات الأزياء الرائجة في كلّ موسم ونكتشف أيضاً أبرز موديلات الأحذية والحقائب التي ستبرز في عالم الموضة كما أننا نتوقّع أيّ موديلات ستسيطر على إطلالات النجمات والفاشينيستا.

ias

بالصور، إكتشفي أي حقائب تختارين لصيف 2015!

من عروض الأزياء الخاصّة بموسم صيف 2015، اكتشفنا لكِ أبرز موديلات الحقائب والأحذية التي ستسيطر على موسم صيف 2015، فما هي؟ وكيف تنسّقينها؟

1- حذاء ألكسندر وانغ: لإطلالة حيويّة، إختاري هذا الحذاء الملوّن والذي يعكس موضة الـ Color Blocks وارتديه مع الأزياء بموضة الـ Color Blocks المميّزة بألوان مماثلة لألوان الحذاء أو نسّقيه مع الإطلالة باللون الأبيض أو الأسود وارتدي هذا الحذاء أيضاً مع البذلة الرسمية أو السروال الرسمي والقميص الكلاسيكي لإضفاء لمسة مميّزة أو اختاري الجينز بالقصّة الضيّقة وذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل المنسّق مع قميص الجينز أو الـ T Shirt القطنيّة الأساسيّة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

2- حقيبة CHANEL: من عرض أزياء CHANEL لصيف 2015، لفتتنا حقيبة Feministe mais feminine لا سيما أنّ الحقائب المطبّعة بالكتابات والشعارات تسيطر على عالم الموضة اليوم، لذلك، نتوقّع أن ترافق هذه الحقيبة إطلالات النجمات والفاشينيستا اللواتي سينسّقنها مع الملابس الراقية كالفساتين بالقصّة المستقيمة وباللون الواحد كما مع الأزياء الحيويّة المنسّقة مع السراويل الملوّنة أو الشورتات أو حتى التنانير القصير الملوّنة والقمصان الأساسيّة.

3- حذاء جيفنشي: لإطلالة قويّة و Edgy، نسّقي حذاء جيفنشي طويل الساق الجلديّ وبالشرائط مع الملابس الجلدية وارتديه مع الفساتين أو التنانير أو الشورتات الجلدية القصيرة والقمصان الناعمة باللون الأبيض مثلاً أو مع التوبات القصيرة Crop Top أو مع الليغينغ الجلدي الضيّق والـ T Shirt الواسعة والفضفاضة.

4- حقيبة Marc Jacobs: لإطلالة مميّزة لا سيما مع الستايل العسكري، نتوقع أن تختار النجمات هذه الحقيبة لا سيما أنها تتميّز بحجمها وألوانها المميزة، هذه الحقيبة التي تناسب السراويل العسكرية وكذلك الملابس الجلدية.

5- حذاء Miu Miu: من صيحات الأحذية الرائجة في صيف 2015، أحذية المول، لذلك، ضمّني خزانتك بحذاء مميّز بهذا الموديل واختاري حذاء Miu Miu باللون الأحمر وارتديه مع الجينز أو السروال بقصّة الكابري أو Culotte بإحدى الألوان الأساسيّة وتجنّبي قدر المستطاع ألوان النيون التي لا تليق بهذا الحذاء.

6- حذاء ديور: لإطلالة كلاسيكية ولكن ملفتة، إختاري حذاء ديور طويل الساق الذي يشبه الجوارب وارتديه مع الفساتين متوسّطة الطول بإحدى الألوان الأساسيّة لإطلالة كلاسيكية ولكن ملفتة أو إرتديه مع الجينز بالقصّة الضيّقة والقمصان الأساسيّة مع ربطة العنق أو موضة الـ Bow Tie أو مع الشورتات القصيرة والقمصان الأساسيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية