أبرز النصائح لتنسيق أحذية الكونفورس والـ Birkenstock!

تعود أحذية الـ Birkenstock لتكون من أكثر الأحذية رواجاً هذا الموسم وتأتي تلك باللون الأبيض لتشكّل الموضة الأبرز، يقابلها أحذية الكونفورس باللون الأبيض التي تسيطر على عالم الأحذية أيضاً في صيف 2014، لذلك، لا تتردّدي في تضمين خزانك بإحدى هذه الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها بالطرق ذاتها.

ias

 

      بالصور، إكتشفي أبرز الطرق لتنسيق حذاء الكونفورس!

 

إكتشفي في ما يلي، أبرز النصائح لتنسيق حذاء الكونفورس والـ Birkenstock باللون الأبيض!

 

1- ارتديها مع التنورة الماكسي: اختاري تنورة طويلة وارتدي معها الـ T Shirt أو التوبات الأساسيّة Basic مع الحرص على تزيينها بعقد كبير وملفت أو اختاري قميصاً مربوطاً على الخصر.

 

2- ارتديها مع الشورت: اختاري إما الشورت المقلّم أي بموضة الـ Stripes أو مطبّع بالأزهار أو الأشكال الهندسيّة أو حتى من الجينز أو جلديّ وارتدي مع الشورتات هذه القمصان الأساسية أو جيليه الجينز أو حتى الـ T Shirts المطبعة بالرسومات أو الكتابات.

 

         بالصور، إليك أبرز النصائح لتنسيق حذاء الـ Birkenstock!

 

3- ارتديها مع الجينز: اختاريه بموضة الـ Ripped Jeans أي الجينز الممزق أو بطول يصل حدّ الكاحل أي Capri وارتدي معه إما القمصان المفتوحة وتحتها التوبات الأساسيّة أو الـ T Shirts لإطلالة حيويّة.

 

4- ارتديها مع الأوفرول الجينز: من صيحات الموضة المسيطرة هذا الموسم، Overall الجينز فارتديه مع أحذية الكونفورس أو الـ Birkenstock وزيّني هذه الإطلالة بعقود مميّزة أو قبّعة ملفتة.

 

5- الجينز أو السروال الملوّن: اختاري معه القمصان بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو البيج أو الرمادي أو الأسود وارتدي إما التوبات القصيرة Crop Tops أو القمصان الناعمة والرقيقة.

 

        بالصور، إليك أغرب موديلات الأحذية لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية