خلطات لنفخ الوجه والخدود صحية للغاية

خلطات لنفخ الوجه والخدود صحية للغاية

تنزعج المرأة من ملامح وجهها الضعيفة أو التي لا تعجبها لذلك تلجأ الى نفخ الخدود والوجه من خلال إبر البوتوكس التي تعتبر مضرّة ويمكن أن تعرّض بشرتها للاذى. لان ياسمينة يهمّها أن تكوني راضية عن مظهرك ويهمّها بالتالي ألاّ تكوني معرّضة للاذى أو للخطر، اليك هذه الخلطات الصحية التي توفرها لك والتي من شأنها أن تساعدك على نفخ وجهك وخديك بمكوناتها الفعّالة.

ias

خلطة الحليب والعسل: امزجي نصف ملعقة كبيرة من الحليب مع نصف ملعقة كبيرة أخرى من العسل بالاضافة الى نصف ملعقة أخرى من النشا وبالاضافة أيضًا الى نصف ملعقة من البيكنج باودر ونصف ملعقة من الخميرة الفورية. اخلطي هذه المكونات جيدًا حتى يصبح الخليط ممزوجًا جيدًا ومتجانسًا، وطبّقيه على الوجه والخدين لمدّة تتراوح بين 30 و60 دقيقة، وعند الانتهاء أشطفيه بالماء الفاتر.

خلطة الحلبة: امزجي ملعقة من الحبة السوداء وملعقة من الحلبة مع القليل من ماء الورد، ثم ضعي الخليط في إناء على النار وحرّكيه جيدًا حتى يسخن. بعدها، أطفئي النار وأضيفي ملعقة من العسل ثم أعيدي وضعه على النار وحرّكيه جيدًا حتى يتمازج الخليط ويصبح كالمرهم. ادهني به وجهك واتركيه لمدّة نصف ساعة بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر ثم ادهنيه بماء الورد.

خلطة الزبادي والليمون: امزجي جيدًا ملعقة كبيرة من الزبادي مع عصير ليمونة واحدة وملعقة كبيرة من الخميرة بالاضافة الى ملعقة كبيرة من العسل. حين تصبح الخلطة متماسكة، ومتجانسة طبّقيها على وجهك وبعيداً من منطقة العينين كي لا تتأذى عينيك وتتعرّض للحساسية. واتركيها بعدها لمدّة نصف ساعة ثم أفركيها بأطراف الأصابع فقط وبلطف واشطفيها بالماء الفاتر عن وجهك عندما تنتهين.

تعمل هذه الخلطات على توفير ما تحتاجين له على خديك ووجهك كلّه، وتنصحك ياسمينة بأن تحاولي التقليل من الخلطة على يدك قبل تطبيقها على الوجه لكي تتأكدي من أنها لا تجلب لك الحساسية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية