البرتقالي يسيطر على أزياء شتاء 2016!

تحدّد شركة Pantone الألوان الرائجة في كلّ موسم ولشتاء 2016، أطلقت هذه الشركة اللون البرتقالي كإحدى الألوان الأبرز في عالم الأزياء حيث قدّمته العديد من دور الأزياء العالمية وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أبرزها.

ias

لذا، يبدو أنّ البرتقالي هو اللون البديل عن الأسود هذا الشتاء فعلى الرغم من قوّته ومن أنّه يعتبر من الألوان الصاخبة والقويّة والتي تناسب موسم الصيف، يأتي البرتقالي ليزيّن خزائننا هذا الشتاء، فلا تتردّدي في اقتناء الأزياء باللون البرتقالي الداكن أو المائل إلى الأصفر.

إقرأي المزيد: موضة الألوان في شتاء 2012

لإطلالة مميّزة مع اللون البرتقالي هذا الشتاء، ننصحكِ باختيار المعطف الطويل الرائج هذا الموسم بهذا اللون وتنسيقه مع الأزياء باللون الأسود حيث ترتدين معه الجينز أو السروال الأسود مع الكنزة أو القميص بالأسود أيضاً والحذاء بهذا اللون أيضاً.

أما إذا أردتِ إطلالة أكثر حيويّة، فارتدي السترة باللون البرتقالي مع السروال أو التنورة بلون البيج أو البني وزيّني هذه السترة بحزامٍ جلديّ مميّز على الخصر وفي حال ارتديتِ التنورة، فاختاري أحذية الكاحل باللون البني أما في حال ارتديتِ السروال الرسمي فاختاري الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام.

إقرأي المزيد: تعرفي على موضة الألوان في شتاء 2014

بإمكانكِ أيضاً تنسيق هذا اللون مع ألوان أخرى صاخبة أيضاً حيث بإمكانك اختيار القميص باللون الأزرق مثلاً والمعطف باللون البرتقالي شرط أن تختاري التنورة أو السروال بإحدى الألوان الكلاسيكيّة والأساسيّة كالأسود أو الرمادي الداكن.

ولإطلالة مميّزة، اختاري الفستان بهذا اللون ونسّقي معه إما الكنزة أو المعطف بلون البيج أي بموضة النيود فلون البيج أوالكاميل يليق كثيراً باللون البرتقالي.

بالإضافة إلى ذلك وبما أنّه من الرائج تنسيق القطعتين بالقماش واللون ذاته، فلا تتردّدي في اختيار السروال أو التنورة باللون البرتقالي مع الكنزة أو القميص بهذا اللون أيضاً ولكن في حال اخترتِ ذلك، فالجإي إلى الأكسسوارات من أحذية وحقائب بالألوان الأساسية كالأسود.

إقرأي المزيد: ما هي موضة الألوان لصيف 2014

أما إذا أردتِ إطلالة ملفتة وجذابة، فنسّقي اللون البرتقالي مع موضة الـ SnakeSkin أي جلد الأفعى أو مع جلد التمساح حيث تختارين التنورة أو الشورت بهذه النقشة والسترة أو القميص باللون البرتقالي أو زيّني القمصان أو السترات باللون البرتقالي بأكسسوارات ميتاليكيّة من مجوهرات وحقائب وأحذية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية