كاميرون دياز، مديرة إبداعية لدى Pour la Victoire

كاميرون دياز في عالم الموضة والأكسسوارات

كاميرون دياز في عالم الموضة والأكسسوارات

عيّنت علامة الإكسسوارات الأمريكية التجارية Pour la Victoire  نجمة السينما كاميرون دياز مديرةً إبداعية جديدة لديها، حيث ستطلق دياز مجموعتها الأولى Pour la Victoire الربيع المقبل.

ias

 

إذ قال المدير التنفيذ للعلامة كريس ناكاتاني في مقابلة أجرتها معه مجلة ويمينز وير دايلي WWD: "إنّ أسلوب دياز الشخصي سيلهم الإتجاه الفني للعلامة التي تركز على الحقائب والأحذية. كما سيتم إضافة  أنواع إكسسوارات جديدة مثل المجوهرات والنظارات الشمسية".

وقال عن قراره بتعيين دياز بدوام كامل: "نحن لن نعمل على تصميم مجموعة واحدة تحمل توقيع دياز لأن ذلك لا يبدو موثوقاً به. نريدها أن تلهم العلامة بأكملها فلا يمكن أن يكون هذا مجرد توقيع آخر لأحد المشاهير، لذلك منحناها هذا المنصب الرفيع في الشركة".

 

        إكتشفي عالم المجوهرات والأكسسوارات على هذا الرابط

 

وتمنى أن تجلب دياز خبرتها في أسلوب العيش والترويج وفهم الجمهور إلى العلامة التجارية. ورغم أنّ النجمة السينمائية لا تملك خلفية عن العمل في مجال الموضة، إلا أنها مدركة لقدرتها بحيث أخبرت مجلة ويمينز وير دايلي WWD: "إنني مهتمة بإلهام العلامة التجارية وحملاتها الإعلانية. أحب الموضة فهي تشكل جزءاً كبيراً من حياتي. فكل ما أرتديه مراقب. وهو يلهم الناس فيما يرتدون لأنها طريقة الحياة التي نعيش بها".

 

تم تأسيس  PLV عام 2007 وتعرض العلامة بضائعها في متجر العلامات التجارية المتعددة Neiman Marcus،  Saks Fifth Avenue ومتجر  Nordstrom ومتاجر أخرى. ومع ذلك فإن ناكاتاني يفكر في توسيع امتداد العلامة إلى آسيا وأوروبا وهو يعمل حالياً على إنشاء موقع تجاري إلكتروني للعلامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية