من هي النجمة التي تضع صلصة "الغواكامولي" على شعرها؟

من هي النجمة التي تضع صلصة "الغواكامولي" على شعرها؟

في سياق متابعتنا لأسرار جمال النجمات، نكتشف أنّ الكثير منها يدخل في إطار الخطوات الغريبة وغير المتوقّعة، حتى أنها تشعرنا بالدهشة والعجب! هذا تماماً ما حصل معنا حين عرفنا أنّ سلمى حايك تقرّ بأنها تضع صلصة الغواكامولي على شعرها بالكامل! وليس هذا فحسب، فهي تؤكد أنّ هذه الصلصة مثالية لحل كل مشاكل الشعر!

ias

إذا مع سلمى حايك صلصة الغواكامولي ليست مخصّصة فقط لتناولها إلى جانب الأطباق المتعدّدة في المطبخ المكسيكي، بل هي أيضاً خلطة طبيعية تضعها على شعرها، وفي حديث لها اعترفت سلمى: " أعتبر أنّ هذه الصلصة هي خلطة مثالية للعناية بالشعر، فكل مكوّناتها قادرة على ذلك، يكفي أنها تحتوي على الأفوكادو والمايونيز، حتى أن البعض يضيف إليها الكثير من الزيوت، بالتالي فيها المكونات نفسها التي تستعمل في خلطات الشعر الكلاسيكية". (تجارب فاشلة لنجمات هوليوود مع البوتوكس).

سلمى حايك تضع الغواكامولي على شعرها

صحيح أنّ الخبر غريب، ولكن النجمة السمراء الجذابة محقّة في تفسيرها، فللمايونيز تاريخه في مجال العناية بالشعر، وتضمنّه للبروتينات في طريقة تحضيره تجعله علاجاً حقيقياً، والأفوكادو هو من أكثر أنواع الفاكهة التي تجعل الشعر حيوياً ولامعاً، أما الزيوت فيجب أن تكون موجودة في أي خلطة طبيعية مخصّصة للعناية بالشعر. لذا لا مانع من تجربة نصيحة سلمى الغريبة، ومشاركتنا النتيجة!

إقرئي المزيد: جمال وبراءة نجمات هوليوود في مرحلة الطفولة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية