Yasmina

3 خطوات تجميل لا تنام كيم كاردشيان قبل تطبيقها!

3 خطوات تجميل لا تنام كيم كاردشيان قبل تطبيقها!

كيم كاردشيان نجمة تلفيزيون الواقع التي أصبحت في فترة قصيرة أيقونة للجمال الجذاب وقدوة يحتذى بها في عالم الماكياج. لذلك تنكبّ فئة كبيرة جداً من النساء على متابعة أحدث أخبار التجميل المتعلقة بها والتي تعود دوماً بالفائدة على جميع متايعاتها. من هنا، ما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على أهم 3 خطوات تجميل لا تنام كيم قبل تطبيقها، اكتشفيها واستوحيها منها لتحافظي كما تفعل هي، على بشرة نضرة ومشرقة لا شائبة فيها.

على الرّغم من أن نمط حياتها يقوم على نشاطات ترفيهية تبرز الجزء الكسول من شخصية كيم، إلا أنها تتحول الى إمرأة نشيطة ومثابرة عندما يتعلق الأمر بجمالها الخارجي، فهي تعتبر أن نجاح إطلالة الماكياج تتطلب بشرة مثالية من دون شوائب، لذلك قبل أن تنام، تحرص على:

تنظيف بشرة وجهها جيداً من الماكياج: تعتبر كيم أنه يحق للبشرة أن تتنفس براحتها وتفرز جميع الأوساخ أثناء النوم، لذلك لا تغض النظر أبداً عن تنظيف بشرة وجهها من الماكياج حتى ولو في ساعات متأخرة جداً من الليل. ولا تكتفي بتنظيفها فحسب بل تستعين بأهم المطهرات التي تخلصها تماماً من الرواسب المتبقية وتطهر أعماق المسام بأسلوب مثالي.

ترطيب بشرتها: إن تنظيف وتطهير البشرة يساهم في التخلص من الزيوت الضرورية التي تحافظ على رطوبة الجلد، لذلك، بعد الإنتهاء من إزالة الماكياج، تنتقل كيم الى ترطيب بشرة وجهها جيداً من خلال غسل الوجه بماء الورد واعتماد كريمها المرطب.

شرب 3 أكواب كبيرة من المياه: آخر ما تفعله كيم قبل النوم، هو شرب 3 أكواب كبيرة من المياه، فهذه العادة تحافظ على نضارة البشرة وإشراقها، تمنع إصابتها بمشاكل الحساسية، وتتغلب على جفاف الجلد نهائيا.

إقرأي المزيد: قناع البيض والسكر لتبييض البشرة بنتيجة مذهلة

تعلمي مع سارا 5 خلطات طبيعية للعناية بالبشرة

مواضيع ذات صلة

"القوّة جمال": مفاجأة فنية بتوقيع Pantene وجان ماري رياشي ونزار فرنسيس
تجميل

"القوّة جمال": مفاجأة فنية بتوقيع Pantene وجان ماري رياشي ونزار فرنسيس