إليك أفضل 3 تسريحات تميزت على السجادة الحمراء في 2016

3 تسريحات تميزت على سجادة حمراء 2016

طوى عام 2016 صفحاته الأخيرة مخلداً خلفة أجمل اللحظات الجمالية، إن كان من ناحية تصاميم الأزياء الأنيقة أو حيل الماكياج السهلة أو تسريحات الشعر المميزة. فلا بدّ من ياسمينة أن تضيء على أجمل 3 تسريحات تميزت على السجادة الحمراء لعام 2016 واستوحي منها إطلالتك لتنطلقي دائماً بـ"لوك"عصري وأنيق يليق بك!

ias

تسريحة كعكة نصف الرفعة : تعد هذه التسريحة من أكثر الصيحات التي اشتهرت، فقد اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي بشكل سريع فأصبحت التسريحة العصرية التي تليق بجميع المناسبات. إعتمديها إن كنت من صاحبات الشّخصية الجريئة وتمتعي بإطلالة شابة وبوجه تكاوينه بارزة ومشرقة.

بالصور، نجمات لم يضعن وصلات الشعر بشكل صحيح…فحدثت الكوارث!

3 تسريحات تميزت على سجادة حمراء 2016

تسريحة الضفيرة على شكل التاج: شوهدت هذه التسريحةلأنيقة في 2015 واستمر وهجها حتى 2016، فقد اعتمدت من قبل أجمل نجمات العالم على السجادة الحمراء. يمكنك تطبيقها لمناسباتك الرسمية من خلال اعتمادها أيضاً بأسلوب الضفيرة وانطلقي بإطلالة جميلة تبرز الجزء الأنيق والكلاسيكي من شخصيتك.

3 تسريحات تميزت على سجادة حمراء 2016

تسريحة الـ Bob Cut القصيرة: إشتهرت هذه التسريحة في عام 2016 وذيع صيتها بين النجمات فاعتمدت بكثرة على السجادة الحمراء العام الفائت. وتقوم هذه التسريحة على اعتماد قصة الشعر القصير بالطول المتساوي. وإن كنت من اللواتي يفضلن الإطلالة الكلاسيكية والناعمة فلا بد من اعتماد هذه القصة، تطبيق تسريحة الشعر المالس والإنطلاق الى جميع المناسبات بثقة تامة.

إقرأي المزيد:حيل ماكياج عليك التوقف عن اعتمادها فوراً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية