5 خطوات جمالية على كل عروس إتباعها قبل الزفاف

5 خطوات جمالية على كل عروس إتباعها قبل الزفاف

موعد الحفل الكبير لم يعد بعيداً، واللحظات التي راودت أحلامك مراراً ستتحول بعد أشهر إلى حقيقة! لا تدعي حماسة الارتباط وضغوطات تحضيرات الزفاف تثنيك عن ضرورة التفكير بشكلك الخارجي وإطلالتك المتألقة يوم زفافك، واعرفي أنّ هناك خطوات خمس لا بدّ من إتباعها لتعزيز جمالك!

ias
  1. إبدئي أولاً من جسمك ورشاقتك، واحرصي على إتباع نظام غذائي صحي متوازن يحتوي كافة الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها جسمك وبشرتك.

  2. إعمدي على تبييض أسنانك، فالأسنان البيضاء هي اليوم جزء من جمال أي عروس، ومن خلالها لن تخشي من ظهور ضحكتك باهتة وغير مشعّة في اليوم الكبير.

  3. زوري مصفف الشعر، وإعملي على قص أطرافه المتعبة. كرري هذه العملية كل شهرين على الأقل لتحصلي على شعر حيوي وكثيف يوم الزفاف. (قصّة لويز: كيف ظهرت إمرأة الستين بعمر الأربعين؟).

  4. إخضعي لحقن الفيلر في الأماكن التي تحتاجينها في وجهك. زوري عيادات Restylane ، وقابلي الطبيب المتخصص، واعرفي منه ما تحتاجينه من معلومات لتبدئي عملية حقن وجهك بالفيلر . تأكدي من أنّ ما تفعلينه سيعزز جمالك بصورة غير متوقعة، ويظهرك أكثر شباباً ونضارة. لا تظنّي أنّ حقن الوجه بالفيلر لا علاقة له لتقدمك في العمر، بل هو مثالي لصور الزفاف.

  5. إعتني عناية دقيقة بصحة بشرتك، من خلال إتباع روتين محدد يعتمد على الكريمات التي تحتاجها بحسب طبيعتها.

إقرئي المزيد: كل ما عليك معرفته عن التجاعيد والفيلر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية