أسرار ماكياج لظلال العيون تكتشفينها على ياسمينة

لأنّ ظلال العيون عنصر مكمّل لكل إطلالة ماكياج أنيقة، ولأنّ أهميّته تظهر مع كل مجموعة ماكياج عالميّة تصدر، من المفيد أن تعرفي كل الأسرار التي تحيط بها، والكواليس التي تقف خلفها، حتّى تتقني تطبيقها على عينيك. في عطلة أسبوعك ياسمينة تمنحك فرصة الإطلاع على هذه الأسرار والكواليس، فكوني أوّل من يعرفها:

ias

– فراشي الماكياج: من الضروري أن تعرفي تماماً أنواع فراشي الماكياج، ودواعي إستعمالها، وكيفية تطبيقها والعناية بها، فلا يمكنك الحصول على إطلالة ماكياج عيون أنيقة، ووضع الظلال بطريقة ناجحة، إلا إذا أتقنت الخطوات السابقة على أكمل وجه. الأمر يستحق أن تزيدي معرفتك بهذه الفراشي، فهي الأدوات الوحيدة التي تضمن تألقّك.

4 أخطاء ترتكيبنها خلال وضعك ظلال العيون

– كميّة الظلال: لا تخافي من إكثار كميّة ظلال العيون على الفرشاة، التخفيف كثيراً لن يمنحك النتيجة المتوقّعة، على عكس زيادة الكميّة التي تتيح لك الرسم بقدر ما تشائين مرّة واحدة، من دون العودة وغمس الفرشاة أكثر من مرّة، لتجدي نفسك أمام لون متقطّع وغير متوازن على جفنيك.

– تكبير العيون: إعرفي أنّ ظلال العيون أيضاً لها مهمة في تكبير عينيك، وليست أقل أهميّة مطلقاً من الآيلاينر وقلم الكحل الأسود، فطريقة التطبيق، والتركيز على زاويتي العين الداخليّة والخارجيّة هي خطوات تؤكد لك أنّ حجم عينيك الحقيقي سيظهر حقاً أكبر حجماً.

شروط استعمال ظلال العيون الذهبية لماكياج فخم

– اللون المفتاح: على رغم أنّ أمام ألوان العيون الكثير من الخيارات في ما يتعلّق بظلال الجفون، ولكن من الجميل دائماً معرفة اللون المفتاح المناسب للون عينيك، والذي يزيد من جمالهما، والتركيز على تدرّجاته، وكيفيّة تقويّته او تخفيفه بحسب أسلوب الماكياج الذي تودّين إتباعه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية