إطلاق حملة جديدة لدار سان لوران!

سطعت الشمس بأشعتها الحارقة فوق دار سان لوران لتنير آفاقٍ جديدة من شأنها أن ترتقي بهذه الدار إلى مستويات أعلى من الرقي والأناقة.

ias

أطلقت دار سان لوران حملة جديدة تحت عنوان "Rue de L’Université" للتعريف عن خط أزياء جديد لهذه الدار العريقة يضم تصاميم تتمّ حياكتها يدوياً بالحرير العاجي وتناسب مختلف الإطلالات اليومية أو المسائية للرجال والنساء.

إقرأي المزيد: بالصور، تعرفي على مجموعة أزياء سان لوران لشتاء 2015!

وبعكس أي مجموعةٍ أخرى، تستهدف هذه المجموعة عدداً معيناً من الزبائن، فهي متوفرة حصرياً لأصدقاء الدار. فعلى سبيل المثال صمّمت دار سان لوران إطلالات بعض النجوم خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار وخلال مهرجانات كان تحت طلبهم الخاص.

كما تجدر الإشارة إلى أن لم يتم تصميم أي مجموعة من الأزياء الراقية منذ وفاة المصمّم إيف سان لوران في العام 2002. إلا أن الشائعات تقول إنه قد تتم إعادة تصميم مجموعة جديدة من الأزياء الراقية إبتداءً من السنة المقبلة وستقدّم هذه المجموعة حصرياً لأصدقاء العلامة ولن يتم عرضها.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة Saint Laurent لصيف 2015!

تم تصوير حملة "Rue de L’Université" في دار أزياء سان لوران الجديد الذي استغرقت فترة تجديده ثلاث سنوات والذي إتخذ طابع الهندسة المعمارية الفرنسية من القرن الثامن عشر. تمّت تسمية الدار الجديدة "Hôtel de Sénecterre" وتقع في
"Rue de L’Université" بالقرب من ميدان سان جيرمان دى بري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية