أجمل فساتين النجمات في حفل SAG Awards 2017!

عندما نتكلّم عن المناسبات الهوليووديّة وتحديداً عن إطلالات النجمات على سجادة هذه الحفلات الحمراء، نصنّف حفل الساغ SAG Awards في خانة المناسبات الهوليووديّة الأقلّ أهميّة من مهرجان كان السينمائي مثلاً أو حفل الغولدن غلوب أو الأوسكار.

ias

ولكن ما لا ننتبه إليه هو أنّ أجمل إطلالات النجمات رصدناها من سجادة الـ SAG Awards الحمراء في السنوات الماضية حيث اشتهرت لوبيتا نيونغو مثلاً بكونها من النجمات اللواتي يخترن أجمل الفساتين بعدما أن تألّقت على سجادة حفل الساغ الحمراء بفستانها الأزرق الشهير الذي حمل توقيع غوتشي وذلك في عام 2014.
كما لا يمكن أن ننسى مدى جمال إطلالة أليسيا فيكاندر العام الماضي بفستان لويس فويتون الترتر.

وها هو عام 2017 يأتي لؤكّد ما نقوله ويثبت أنّ سجادة حفل الـ SAG Awards (نجمات هوليوود يتالقن في حفل SAG Awards 2015) الحمراء تشهد أجمل إطلالات النجمات ولهذا العام أتت نتالي بورتمان وميشيل دوكري وكريستن داست وكايت هادسون وغيرهنّ ليثبتن ذلك.

على الرغم من أنّها حامل إلا أنّ نتالي بورتمان أكّدت لجميع السيدات الحوامل أنّه بإمكانها أن تكون الأجمل وأن تختار إطلالة رائعة حيث تألّقت أمس بفستانٍ أبيض بقصّة واسعة من توقيع ديور وبأكمام واسعة ولكن بطولٍ متوسّط.

أيضاً، لفتتنا إطلالة ميشيل ويليامز التي ترتدي دائماً من توقيع لويس فويتون حيث اختارت لهذا الحفل فستان الترتر وبالقماش المقلّم لتؤكّد أنّ الترتر وموضة الـ Stripes من الصيحات الأبرز حالياً في عالم الموضة.
وقد رأينا يارا شهيدي بفستانٍ مقلّم أيضاً ولكن بقصّة واسعة عند التنورة وضيّقة على الخصر وقد حمل فستانها توقيع Naeem Khan، كذلك اختارت ناعومي هاريس اعتماد موضة الـ Stripes وتألّقت بجامبسوت من لانفان فيما كانت موضة الـ Stripes أجمل مع ميشيل دوكري التي أذهلتنا بفستانها الذي حمل توقيع إيلي صعب (فساتين المصممين اللبنانيين الاجمل في حفل People’s choice awards 2016) والذي تميّز بقصّة ضيّقة على الخصر وواسعة من الأسفل ولكن برباط رفيع.

إلى جانب هؤلاء النجمات، لفتتنا إطلالة ميريل ستريب التي تدرك دائماً أيّ فساتين تختار وأيّها تليق بها حيث اختارت فستاناً أبيض بقصّة محتشمة وأكمام وطويلة من فالينتينو وكما ستريب، اختارت كريستن داست اعتماد اللون الأبيض أيضاً حيث تألّقت بفستان شفاف من ديور فيما لجأت كيري واشنطن إلى اعتماد الفستان الأبيض مطرّزاً بالشكّ ومن توقيع روبيرتو كافالي.

بالمقابل، لجأت كايت هادسون إلى اعتماد إطلالةٍ قويّة أكثر وبأسلوب الـ Gothic حيث اختارت فستاناً من التول من توقيع ديور بقصّة أكمام المشلح مع زهرة ضخمة زيّنت خصر الفستان الذي سلّط الضوء على السروال الداخلي الذي تقدّمه ديور حالياً والذي يتميّز حرفه بعبارة J’adore Dior.

إلى جانب هؤلاء النجمات، اختارت Janelle Monae فستاناً متوسّط الطول مزخرف الورود النافرة من توقيع CHANEL فيما لجأت إيفان رايتشل وود إلى اختيار البدلة الرسمية مرّة أخرى وذلك بعدما أن اعتمدتها في حفل الغولدن غلوب ولكن هذه المرّة اختارتها مخمليّة ومن توقيع Altuzarra.

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على إطلالة إيما ستون الرائعة التي أتت موقّعة من ألكسندر ماكوين حيث اختارت فستاناً شفافاً ومطبّعاً كما على إطلالة إميلي بلانت التي تميّزت أيضاً بالقماش الشفاف المطبّع والتي حملت توقيع روبيرتو كافالي كما على إطلالة كلير فوي التي أتت بدورها بهذه الموضة ومن توقيع فالينتينو.

أما بري لارسون التي عوّدتنا على اختيار الفساتين باللون الواحد فلم تغيّر عادتها إذ تألّقت بفستان أبيض بياقة الهالتر وعلى شكل X من الأمام وقد حملت إطلالتها هذه توقيع علامة Jason Wu فيما تألّقت إيمي أدامز بفستانٍ باللون الأسود بقصّة مستقيمة وقصّة منخفضة على الصدر من توقيع براندن ماكسويل.

إقرأي المزيد: اليك اجمل اطلالات النجمات على السجادة الحمراء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية