أجمل فساتين زفاف دار "سارة" 2016 لعروس متميّزة وأنيقة

إستطاعت دار "سارة" منذ إطلاقها كسب ثقة عروسها، فقدّمت لها أجمل التصاميم التي تجعلها ملكة على العرش في أهم أيام حياتها. وفي العام 2016 لم تغيّر عادتها، لا بل على العكس كرّست بمجموعتها الأحدث هذه الثقة أكثر، وجعلتها على يقين أنها لن تكون عروساً عادية يوم زفافها. اكتشفي على ياسمينة أجمل فساتين الأعراس التي حملت عنوان"سحر على إيقاع الوقت".

ias

إستعادت المصمّمة جمانة الحايك مفاهيم الأناقة الملوكية التي توّجت حفلات الزفاف الاسطورية في أزمان غابرة، وصمّمتها بطريقة عصرية، إذ تزاوج ايقاعات الزمن المضيء، والرؤية المستقبلية لعروس القرن الحادي والعشرين في مجموعة عرائسية متميّزة تعزف على وتر الأناقة بصورة آسرة تخطف القلوب والعقول معاً. فهذه الرؤية الفنية الاستثنائية، كانت عماد المجموعة الأخيرة لفساتين الزفاف التي قدّمتها "دار سارة"، وتحمل توقيع المصمّمة الحايك. (5 أسرار جمال خاصة بالعروس تضمن لها التألّق يوم الزفاف).

كل ثوب من المجموعة يجسّد العشق والجمال والتميز والأناقة العابرة للوقت عبر باقة من الرسوم التي أضاءت تصاميم ساحرة، مع أحجار الـ"شواروفسكي" المتلألئة التي رسمت لوحات فنية بتطريز نافر، ما جعل لكل ثوب زفاف حكاية مستقلة. فقد ظهرت الأنوثة جلية في الفساتين مع أقمشة التول والغيبور" والدانتيل، فيما لاحظنا أنّ القصّات ركّزت على إظهار جمال القسم العلوي من جسم العروس.

حكاية تُكتب باللون الأبيض تأسرك بجمالها وتميّزها بمجموعة تستحقين أن تكوني أنت عروسها.

إقرئي المزيد: أجمل فساتين زفاف توفيق حطب 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية