احرصي ان تختاري قمصانك في صيف 2016 مزينة بهذا العقد!

ها هي موضة العقد المطاطي الضيّق على الرقبة أي الـ Choker (اليك موضة عقد الـ Choker في سنة 2011) تعود إلى عالم الموضة لتشكّل إحدى الصيحات الأبرز هذا الموسم وفي صيف 2016، موضة بدأنا نراها ترافق إطلالات معظم النجمات وعاشقات الموضة، ما يجعلها الموضة الأبرز هذا الموسم.

ias

لذا، لا تتردّدي في تزيين ملابسك بعقد مطاطيّ أسود وضيّق على الرقبة ولا تتردّدي أيضاً في اختيار قمصانك مزيّنة بهذا العقد بقصّة الـ Cut Out، فعقد الـ Choker هذا الذي تعوّدنا على اعتماده في حقبة التسعينيات يعود اليوم ليشكّل موضة بارزة هذا الموسم، فكيف تنسّقينه هذا الموسم؟

اعتمدي الإطلالة باللون الواحد واحرصي أن تكون بإحدى الألوان الكلاسيكيّة كالأسود أو الأبيض أو البيج أو الرمادي فموضة المونوكروم رائجة هذا الموسم وحاولي اختيار العقد أيضاً بلون ملابسك ذاته أو اختاري السروال الرسمي بالقصة الواسعة مع التوب المزينة بهذا العقد أو الجامبسوت بقصّة الـ Cut Out مع هذا العقد المطاطي بلون الجامبوست، أما بالنسبة إلى الأحذية فاختاريها كلاسيكية أيضاً واحرصي أن تكون من لون ملابسك (اكتشفي موضة الحذاء الفضي في صيف 2016).

أما إذا أردتِ إطلالة حيويّة أكثر، فلا تتردّدي في اعتماد التوب بقصّة العقد الضيق على الرقبة أو اختيار القميص العادي وتزيينه بعقد مطاطيّ من لونه مع الجينز الممزّق والحذاء الكلاسيكيّ المروّس من الأمام والمعطف الطويل الماكسي.

وفي حال أردتِ إطلالة قويّة أو Edgy، فلا تتردّدي في اختيار القمصان الناعمة أو الحريريّة بالرباط الرفيع وتنسيقها مع السراويل بقصّة الـ culotte أو مع التنانير الجلديّة أو حتى السراويل الجلديّة حيث تزيّنين هذه القمصان بعقد مطاطيّ باللون ذاته أو باللون الأسود لإضفاء المزيد من القوّة أو الحدّة على إطلالتك.

وكما أنّ هذا العقد يليق بالإطلالة الحيويّة، فإنه أيضاً يليق بالإطلالة الملفتة التي يمكنك تنسيقها مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top مع التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط أو بقصّة الـ A Line.

أخيراً، يمكنكِ أيضاً تزيين إطلالتك مع هذا العقد المطاطيّ في حال كنتِ ترتدين قميص الجينز أو القميص المقطّع بموضة الـ Plaid، أكنتِ ترتدين هذه القمصان مع الجينز أو مع الليغينغ أو حتى السروال الجلديّ.

إقرإي المزيد: اليك موضة الالوان في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية