3 افضل خلطات تبييض للعروس في وقت قياسي

افضل خلطات تبييض للعروس

إن كل عروس تبحث قبل موعد زفافها عن أفضل الطرق للعناية باطلالتها لتظهر بأبهى وأجمل حلّة في يومها المنشود. لذلك، تبحث عن أفضل الخلطات الطبيعية التي تساعدها على تبييض جسمها في أسرع وقت.

ias

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" 3 خلطات فعّالة في تبييض بشرتك وتفتيحها في وقت قياسي.

1- تبييض الوجه: لتبييض بشرة الوجه يجب أن تختاري المكونات الطبيعية الناعمة على بشرتك والتي لن تتسبّب باحمرارها. ولهذه الغاية يمكنك صنع الخلطة التالية عبر مزج كوب من لب الاناناس الطازج مع كوب من حليب جوز الهند، بعدها بواسطة قطنة قومي بتطبيق المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة أو حتى يجفّ ثم اغسليه بالماء الفاتر.

كرّري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع حتى تتمتّعي بالنتائج الفعّالة التي ستحصلين عليها.

2- تبييض الجسم: عليك مراعاة اختيار المواد المستخدمة لتبييض الجسم. ولهذه الغاية ننصحك بمزج كوب من عصير الليمون مع كوب من عصير الخيار، ثم بواسطة قطنة قومي بتطبيقها على جسمك واتركيها لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة ثم اغسلي جسمك بالماء الفاتر.

هذه الخلطة أيضاً ننصحك بتكرارها مرتين في الاسبوع لتحصلي على نتائج سريعة.

3- تبييض الاماكن الحساسة: تحتاج الاماكن الحساسة لعملية التبييض أكثر من غيرها بفعل عدم تعرّضها للهواء وأشعة الشمس بشكل يومي. لذلك، ولتبييضها ننصحك بمزج ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من زيت اللوز. امزجي الخليط جيداً حتى يتماسك ثم أضيفي إليه تدريجياً ملعقة صغيرة من الحليب البودرة. طبّقي المزيج على الاماكن الحساسة واتركيه لمدة 15 دقيقة قومي من بعدها بغسله بالماء الدافئ.

أيضاً هذه الخلطة يجب أن تكرّريها مرتين في الاسبوع لتفتيح المناطق الحساسة قبل الزفاف.

إذاً هذه الخلطات هي التي تساعد العروس على تبييض بشرتها، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية