أكثر ما نحبّه في تصاميم Mira Mikati...

إلى جانب دور الأزياء العالمية، تبرز في عالم الموضة بعض العلامات الشابة التي تحمل توقيع المصمّمين الشباب، هذه العلامات التي ومن خلال تميّزها تستطيع أن تنافس تصاميم الماركات العالميّة إذ تحقّق لاسمها مكانة مهمّة في عالم الموضة وشوارعها.
من بين هذه العلامات، تلفتنا كثيراً علامة Mira Mikati لصاحبتها المصمّمة ميرا ميقاتي التي تتّخذ من لندن مقرّها الأساسيّ على الرغم من أنها لبنانية الأصل وفرنسية النشأة.

ias

أخيراً، تشهد علامة ميرا ميقاتي رواجاً كبيراً في عالم الموضة إذ تتهافت على تصاميمها النجمات وعاشقات الموضة كما أنّ مواقع التسوّق الإلكتروني العالمية تتسابق أيضاً لعرض تصاميمها كونها تحقّق نسبة مبيعات مرتفعة جداً والسبب تميّز هذه التصاميم وفرادتها والأسلوب الحيوي الذي تعكسه من خلال الرسومات والألوان والكتابات.

إنّ هذه العناصر هي التي تجعل من تصاميم ميرا ميقاتي تصاميماً فريدة وملفتة ولكن بالنسبة لنا، هناك عناصر أخرى تجلعنا نلتفت لهذه العلامة ونعشقها، فما هي؟

أوّلاً، لا بدّ من الإشارة إلى الجانب الفني لهذه التصاميم لاسيما الرسومات المطبعة (اختاري ملابسك بنقشة الغرافيتي في صيف 2014) التي تعكسها والتي تجعلها فريدة من نوعها وملفتة للعين، هذا الجانب الذي يسمح لكلّ من يرتدي تصاميم ميرا أن يطلّ بلوك مميّز وملفت.

إلى جانب ذلك، تأتي الألوان الصاخبة (اكتشفي اشهر الالوان لشتاء 2016) التي تقدّمها ميرا في تصاميمها لتجعل هذه التصاميم تعكس الإطلالة الشابة وإن كانت السيدات الناضجات هنّ من يرتدينها، الأمر الذي يجعل هؤلاء السيدات يطلبن هذه التصاميم التي يمكن تنسيقها مع القطع الكلاسيكية  ومن الممكن ارتداء السترة الملوّنة مع السروال الرسمي مثلاً.

أخيراً، إنّ من ترتدي تصاميم ميرا ميقاتي لا بدّ من أن تشعر بالحيوية المطلقة وبالشباب الدائم خاصّة من خلال الرسومات والألوان، لذا، لا تتردّدي أبداً في اختيار هذه التصاميم إذا أردتِ إطلالة ملفتة وفريدة.

إقرأي المزيد: اليك ازياء جيريمي سكوت المطبعة بالرسومات من مجموعة Resort 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية