الأناقة الفريدة تسيطر على مجموعة Resort 2017 الجديدة من توقيع علامة Roland Mouret

من المجموعات التي ننتظرها كل موسم هي مجموعات أزياء علامة Roland Mouret. تتميز أزياء هذه العلامة بطابع فريد من نوعه وأسلوب غريب وجريء يحاكي فئة معينة من السيدات. فتأتي تصاميم هذه العلامة بأسلوب يحاكي المرأة صاحبة الشخصية الحرة والقوية والمتحرّرة التي تحب الإطلالات التي من شأنها أن تمنحها لمسة خاصة بها والتي من شأنها أن تسلّط الضوء على حبها للأساليب الغريبة والفريدة من نوعها.

ias

وأتت مجموعة Resort 2017 من علامة Roland Mouret خير دليل الى ذلك. إذ إنها بالرغم من قصاتها البسيطة والناعمة وأقمشتها الراقية والأنيقة، تتمتّع بلمسة من الغرابة والتميز من ناحية الهوية التي تتمتع بها هذه المجموعة.

(من أسبوع الموضة في باريس، تذكري مجموعة أزياء Roland Mouret لصيف 2015!)

برزت في هذه المجموعة الجديدة القصات بموضة الـ Off Shoulders والكتف الواحد كما برزت الفساتين الطويلة الأنيقة والراقية بأقمشة الدانتيل. تمنحكِ هذه القصات وهذه الأقمشة لوكاً جذاباً وأنيقاً في الوقت عينه. أما بالنسبة للألوان، فتراوحت بين سلسلة من الألوان الداكنة والراقية مثل الأسود والأحمر الداكن والرمادي والأزرق.

(صور أجمل أزياء رولان موريه Roland Mouret لشتاء 2017)

تتماشى هذه الأزياء مع إطلالاتك النهارية والمسائية وهي كفيلة بمنحكِ أسلوباً فريداً من نوعه يميزك عن غيركِ من السيدات. أي إطلالة من مجموعة Resort 2017 أعجبتكِ وتحاكي شخصيتكِ؟ تابعينا للتعرف على آخر المجموعات وصيحات الموضة الرائجة.

إقرأي المزيد: تعرفي بالصور على أجمل التصاميم التي برزت في مجموعة دار Roland Mouret لربيع وصيف 2016 خلال أسبوع الموضة في باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية