التطبيق المثالي لكريم الأساس؟ الجوارب هي الحل!

تعلّمي هذه الحيلة الغريبة لتطبيق كريم الاساس

من كان يعلم أن تطبيق الماكياج باستخدام الجوارب قد يستبدل إسفنجة الدمج ويوفّر عليك المال؟ نعم الجوارب هي الحل! لتكون تغطية كريم الأساس مثالية، على طريقة الدمج أن تكون صحيحة، لذلك، ستعلّمك ياسمينة حيلة غريبة لكن ذكية لدمج كريم الأساس باستخدام جواربك الخاصة. وإليك التفاصيل!

ias

أتقني طريقة رسم الشفايف بحيلة مكياج سهلة

إستعيني بجوارب جديدة لكن تأكّدي من أن تكون سميكة وناعمة من الداخل (من ناحية أصابع القدمين أو الكاحل) فلن تنجح الحيلة مع أي نوع من الجوارب المتوفرة لديك في البيت. قومي بلفّها وبإظهار القماش من الداخل إلى الخارج – من ناحية الكاحل – لتصبح على شكل إسفنجة دمج واتّبعي الخطوات التالية:

  • حضّري بشرتك من خلال تطبيق البرايمر على كامل الوجه
  • ضعي كمية قليلة من كريم الأساس على يدك ثم طبّقيه على وجهك من خلال أصابعك
  • إستخدمي الجوارب التي قمت بلفّها على شكل إسفنجة لتدمجي الفونديشن على كامل الوجه. الملفت في هذه التقنية أن عملية الدمج ناعمة وجميلة ولأن الجوارب سميكة، يكون التطبيق أسرع من الإسفنجة العادية. بالإضافة إلى ذلك، تركيبة الجوارب لا تمتص الكثير من كريم الأساس فتكون الكميّة كافية لتندمج مع بشرتك من دون أن تترك أي تشقّق وتمنحك تغطية طبيعية خالية من الشوائب. يمكنك أيضاً أن تضعي الفونديشن مباشرةً على الجوارب من دون أن تطبقيها أوّلاً بأصابعك.
  • بعد هذه الخطوة، لك حريّة اختيار تطبيق الكونسيلر والبودرة باستخدام الجوارب أيضاً. ضعي كف اليد بداخلها وطبّقي الكونسيلر برؤوس أصابعك واعتمدي الخطوة نفسها للبودرة.

أكملي ماكياجك بحسب ما تريدين وستكون النتيجة إطلالة رائعة مع تغطية مثالية لكريم الأساس! كل ما عليك فعله هو غسل الجوارب واستخدامها للمرّة الثانية أو أن تستخدمي زوجاً آخر منها!

إقرأي المزيد: حيلة مذهلة لتعبئة الحواجب بالصابون والنتيجة رائعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية