النجمات يتألّقن في حفل عشاء Amfar في مهرجان كان 2017!

لا يمكن لمهرجان كان السينمائي أن ينتهي من دون أن نكون على موعدٍ مع حفل عشاء Amfar الذي يقام سنوياً خلال هذا المهرجان كما في العديد من المهرجانات أو المناسبات الأخرى في عواصم أخرى، هذا الحفل الذي يسعى لجمع التبرعات من أجل منظمة انسانيّة لمساعدة المصابين بمرض الأيدز AIDS.

ias

عادة، يتميّز حفل العشاء هذا بالرفاهية التي تسيطر على أجوائه وتحضره أهمّ النجمات العالميات اللواتي وإلى جانب النجوم العالميون يساهمون في جمع مبالغ طائلة من الأموال لدعم هذه المنظمة ولكن ما يعنينا نحن طبعاً، إطلالات هؤلاء النجمات لهذا الحفل.

بعيداً عن سجادة كان الحمراء الخاصّة بالعروض الأوّلية لأهمّ الأفلام المقبلة، نعرض لكِ أبزر ما ارتدته النجمات أمس ونذكر بعض اللواتي حضرن ومنهنّ رينا أورا، إيفا لونغوريا، بيلا حديد، دايان كروغر، جيسيكا تشاستين وغيرهنّ.

باختصار، يمكن القول أنّ الجرأة والجاذبيّة لم تغيبا عن إطلالة بيلا حديد، عارضة الأزياء التي تثير الجدل مؤخراً بإطلالاتها التي تبدو بمعظمها شفافة وتكشف عن جسمها وتضاريسها بشكلٍ فاضح وقويّ.
فبيلا وبعدما أن اعتمدت في الحفل الافتتاحي فستاناً ميتاليكياً رمادياً بشقّ عالٍ على الساق وقصّة الرباط الرفيع، اختارت لحفل عشاء الـ Amfar (أجمل الفساتين من حفل Amfar في مهرجان كان 2015!) فستاناً من الترتر وتحديداً الشك إنما بقصّة مكشوفة وشفافة جداً فبدت وكأنها عارية، هذا الفستان الذي صمّمه لها الثنائيّ رالف وروسو حسب طلبها.

في المقابل، اختارت ريتا أورا، التي تعوّدنا أن نراها بإطلالة جريئة أكثر، أن تعتمد لوكاً أقرب إلى الكلاسيكيّة فكان خيارها علامة CHANEL وفستاناً بقصّة مستقيمة ومتوسّط الطول مزيّن بأكمام من التول والريش.

أيضاً، اختارت أوما ثورمان أن تستبدل الفستان الكلاسيكيّ بتنورة من الترتر بقصّة مستقيمة ماكسي مع قميص أبيض كلاسيكيّ من علامة Armani Prive.

أما باز فيغا، فحالها حال بيلا إذ لجأت إلى الجرأة في إطلالتها واختارت فستاناً من الشك والترتر بقصّة منخفضة على الصدر مع شقّ طويل على الساق من علامة Redemption.

إلى جانب هؤلاء الأسماء، حضرت الممثلّة الهوليووديّة المخضرمة، نيكول كيدمان وقد اختارت الكلاسيكيّة عنواناً لإطلالتها الموقّعة من CHANEL واتّسمت هذه الإطلالة بفستانٍ من الريش وبقصّة الفستان بالطول المتوسّط إنما مع أكتافٍ عريضة ومثلثة، هذا الفستان الذي زيّنته نيكول بحزامٍ رفيع زهريّ اللون.

أما نيكي ميناج المعروف عنها باعتمادها الإطلالات الجريئة (أبرز فساتين النجمات في حفل عشاء AmFar Gala خلال مهرجان كان 2016)، فقد اختارت فستاناً أسود بقصّة غير مستقيمة إذ أتى قصيراً من الأمام مع ذيلٍ طويل من الخلف من علامة روبيرتو كافالي وقد بدا هذا الفستان شفافاً بدوره ما يؤكّد سيطرة الملابس الشفافة على سجادة كان الحمراء هذا العام.

أخيراً، نشير إلى إطلالة جيسيكا تشاستين الكلاسيكيّة الأنيقة التي أتت عبارة عن فستانٍ أسود بقصّة كلاسيكيّة ولكن مكشوفة على الصدر من توقيع برادا حيث زيّنته بقلادة طويلة على الظهر.
كما نلفت الأنظار إلى إطلالة إيفا لونغوريا الكلاسيكيّة بفستانها الترتر المشكوك من إيلي صعب على الرغم من أنّ لونغوريا لم تكن بأجمل إطلالاتها ولا ندري إن كان السبب اكتسابها وزناً زائداً أو ماذا.

أما دايانا كروغر فقد من النجمات اللواتي فضّلن الابتعاد عن الفستان الكلاسيكيّ واختيار إطلالة موقّعة من ألكسندر ماكوين بدت وكأنّها مؤلّفة من سروال رسمي واسع مع توب طويلة من الريش بقصّة الـ Cut outs، في المقابل لجأت تريسي أليس روس إلى الإطلالة الضخمة واعتمدت فستاناً من الترتر مع أكمامٍ من الريش من علامة جيني بيكهام وقد بدت إطلالة مبالغ فيها من حيث القصّة والقماش كما اللون.

إقرأي المزيد: أناقة النجمات تستمرّ في اليوم السابع من مهرجان كان 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية