إليكِ إطلالات أبرز الحاضرات في عرض CHANEL للأزياء الراقية لصيف 2017

لا شكّ أنّ عرض أزياء CHANEL أكان خاصّاً بالأزياء الجاهزة أو الراقية هو عرض الأزياء الأكثر استقطاباً للمشاهير والنجمات وعاشقات الموضة وأكثر عروض الأزياء تميّزاً أكان من حيث الديكور أو الحضور.

ias

منذ أسبوعين تقريباً، تابعنا عرض أزياء CHANEL للأزياء الراقية لصيف 2017 وقبل أن نبدأ مع تغطيتنا لمجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2017، لا بدّ من أن نتذكّر أبرز إطلالات الحاضرات في عرض العلامة الفرنسيّة العريقة لا سيّما أنّ من تحضر عروض أزياء CHANEL تأتي إطلالاتها مميّزة وموقّعة بأجمل الصيحات.

نبدأ مع إطلالة Olga KURYLENKO التي تميّزت بموضة التنورة بالطول المتوسّط مع التوب بأسلوب الـ T Shirt فيما لفتتنا إطلالة Leïla SLIMANI التي تميّزت بالفستان الصوفي بالطول المتوسّط، حيث نسّقته مع سترة تويديّة قصيرة. أما Anna MOUGLALIS فقد اعتمدت إطلالة جذابة أكثر حيث ارتدت الفستان القصير بالقصّة المنخفضة على الصدر مع السترة الطويلة بالقصّة الرسمية مع الجوارب البيضاء.

من الإطلالات المميّزة التي لفتتنا أيضاً، إطلالة Caroline de Maigret التي تمثّلت بالستايل الكلاسيكيّ حيث ارتدت السروال الرسمي مع القميص الكلاسيكيّ بالجيوب الكبيرة، أما Ellie Bamber فقد اعتمدت الأسلوب المعاكس إذ ارتأت اختيار موضة الـ Velvet والجامبسوت الشورت المخمليّ الذي زيّنته بحزامٍ من CHANEL، منسّقة هذه الإطلالة الحذاء طويل الساق بالشرائط والذي رأيناه في مجموعة العلامة لشتاء 2017.

Alma Jodorowsky اعتمدت موضة المعطف أو السترة الماكسي وقد نسّقت هذه القطعة مع الكنزة الصوفية بالياقة العالية والسروال الكلاسيكيّ في حين رأينا Shin Hye Park تعتمد القطعة الأكثر كلاسيكيّة وتاريخاً من CHANEL ألا وهي التنورة التويديّة التي رأيناها بقصّة مستقيمة وطولٍ متوسّط مع سترة تويديّة وكنزة عادية.

ومن أجمل الإطلالات التي لفتتنا، إطلالة Liu Wen التي اختارت تنسيق السترة التويديّة بأسلوبٍ عصريّ حيث نسّقتها مع الجينز والكنزة العادية وحذاء Slingback بلونيّ البيج والأسود (احصلي على اناقة Gabrielle Chanel من خلال حذاء Slingback).

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى إطلالة Karidja Toure التي تميّزت باللمسة العصرية الممزوجة مع اللمسة الأنيقة حيث نسّقت الحذاء التويديّ الرياضيّ مع الفستان الأنيق القصير والكنزة الصوفيّة القصيرة، أما Lily Taieb فقد اختارت إطلالة عفويّة أكثر إذ نسّقت سترة الكارديغان بأسلوب الفستان حيث ارتدتها لوحدها مع الجوارب السوداء وفوق التوب الأساسيّة Basic Top.

إقرأي المزيد: الالوان الباستيلية وحقبة العشرينيات تسيطران على مجموعة CHANEL للازياء الراقية لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية