إنطلاقة مميزة لشوارزكوف بروفيشنال في الإمارات العربية المتحدة

انطلاقة مميزة لشوارزكوف بروفيشنال في الإمارات العربية المتحدة

لا يكتمل جمال المرأة بإشراق البشرة فقط أو بارتداء أجمل الإزياء، لأن الشّعر يأتي أحياناً ليفسد الإطلالة إن كان بأطرافه المقصّفة والمتعبة التي تبرز نفشته أو بقلّة حيويته التي تمنع بقاء التسريحة لوقت طويل. وبما أن علامة "شوارزكوف بروفيشنال" الرائدة في مجال العناية بالشعر منذ ما يزيد على 118 عاماً وصلت الى الإمارات العربية المتحدة، فلا بدّ من الإستفادة منها ومن أجدد تقنياتها وأهمها .

ias

(عادة روتينية سببت تساقط شعرها… إنتبهي منها)

شهدت العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال العناية بالشعر، "شوارزكوف بروفيشنال Schwarzkopf Professional"، الانطلاقة الأولى في دبي، عاصمة الموضة في الشرق الأوسط. وتم إطلاق هذه العلامة المملوكة لعملاق المنتجات الاستهلاكية الألمانية "هينكل"(Henkel) ، عبر شراكة مع "دي بي دي هولدينج DBD Holding"، الموزّع الرسمي لمنتجات "شوارزكوف بروفيشنال" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبالتزامن مع إطلاق العلامة التجارية للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، قدمت "شوارزكوف بروفيشنال" مجموعتها لألوان موسم خريف/شتاء 2016-2017 ضمن حدث خاص أقيم في الوجهة المفضلة لعشاق الموضة في دبي: فندق "جروفنر هاوس". وضمن هذه الفعالية التي استضافتها سفيرة ألوان "شوارزكوف بروفيشنال" العالمية ومصفّفة الشعر المعروفة ليزلي جينيسون، تم الكشف عن أبرز التوجهات المرتقبة في مجال تصفيف الشعر خلال الموسم المقبل، إضافة إلى إطلاق منتجات وألوان خاصة تم إعدادها حصرياً لتلبية الاحتياجات المحدّدة لذوي الشعر الأشقر.

وفي إطار خططها الرامية إلى ترسيخ موقعها المميز في المنطقة وتسليط الضوء على خبراتها الاستثنائية في مجال العناية بالشعر، أقامت "شوارزكوف بروفيشنال" أيضاً مركز "ASK Schwarzkopf”" للتدريب بمنطقة القوز في دبي، والذي يعنى بتدريب مصفّفي الشعر المحترفين، بالإضافة إلى الهواة الراغبين بصقل مهاراتهم.

وتتوفّر منتجات "شوارزكوف بروفيشنال" لمصفّفي الشعر والمستهلكين، على حد سواء، في كل الصالونات الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إقرأي المزيد: تسريحة الشعر التي تكبر شكل العين… بين يديك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية