تصريحات جريئة لكيم كارداشيان عن شعر جسمها

تصريحات جريئة لكيم كارداشيان عن شعر جسمها

ليس من الغريب أن نسمع النجمات العالميات يتحدّثن عن عيوب خاصة بهنّ، فهنّ غالباً ما يعمدن إلى مشاركة الجمهور هذا النوع من الأخبار لأسباب عدّة، أولها أنهن مرتاحات مع شكلهن الخارجي، وهو أمرٌ نادرٌ ما نراه مع نجمات العالم العربي.  أحدث التصريحات وأكثرها جرأة هي التي أتت على لسان كيم كارداشيان، التي لم تتوان عن إخبار الجميع على موقعها الإلكتروني الخاص أنّ عنقها كان مليئاً بالشعر! فماذا في تفاصيل هذا التصريح؟

ias

" قمت بإزالة كل الشعر الذي يعلو جبيني، هذا الوبر الصغير الذي يُعرف بالـ Baby Hair، ووجدت أنّ شكلي الخارجي ووجهي صارا أفضل بكثير من دون هذا الشعر"، هكذا إعترفت كيم كارداشيان بالتغيير الجذري لوجهها على مدار السنوات، الذي جعل منها إحدى أكثر النجمات إثارة في العالم. ليس هذا فحسب، فهي أكملت اعترافاتها بالإشارة إلى أنّ عنقها كان مليئاً بالشعر، وقد عملت على إزالة هذا الشعر بالليزر أيضاً، قائلة :" أعرف أنّ أي مصوّر سيخفي هذا الشعر بالفوتوشوب، ولكنني أحببت التخلّص من هذا الأمر المزعج، ولكن الغريب في الأمر أنني إشتقت لهذا الشعر الآن، لأنني أعتبره انعكاساً للشباب"!! وذلك في تصريح أغرب من الخبر نفسه.  (كيم كارداشيان تثير الجدل بسبب وزنها الزائد).

كيم كارداشيان قبل الليزر وبعده

إعترفت كيم كارداشيان بأنّها من المهووسات بإزالة الشعر من كل مناطق جسمها، وتعتبر أنّ هذا يعود إلى بشرتها السمراء وأصولها الأرمنية، وتكمل في إحدى لقاءاتها الصحافية أنّ جبينها كان مليئاً بالشعر عندما كانت في الثانوية، وكانت تحرص على أنّ تزيل هذا الشعر بكل الوسائل المتاحة، لتتفاجأ به ينمو ويظهر في اليوم التالي.

ختاماً، تعتبر كيم كارداشيان أنّ الليزر هو أفضل الاختراعات في هذا المجال، إذ يقدّم نتيجة مثالية، بغض النظر عن بعض الثغرات فيه.

إقرئي المزيد: كيم كارداشيان تفاجئ جمهورها بصورة ظريفة لإبنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية