تمتعي بجاذبية أبدية مع قطع أكسسوارات علامة Charriol الجديدة

تتألّف مجموعة FOREVER Thin من علامة Charriol المتوجهة نحو الموضة وبأناقة دقيقة من أساور صلبة رفيعة وخواتم أنيقة قابلة للارتداء كلّ يوم وتتمتّع بجاذبية أبدية. ينتهي الكابل الفولاذي بدقّة بين إطارَين شبيهاً بخيط على بكرة الخياط ممّا يُضفي أسلوباً مميزاً وتفصيلاً فاخراً على التصميم. (إكتشفي هذه المقابلة مع مصممة مجوهرات كاريول Charriol)

ias

تتوفر المجموعة ضمن ستة ألوان فرحة: الزهري الناعم، الخزامى الناعم، الأرجواني الخفيف، الأبيض الناصع، الفيروزي والأسود. وتتماشى مجموعة Forever Thin الجديدة التي تتألف من مجموعة من الخواتم والأساور مع كل الإطلالات، فهي تُبرز تألّق تدرجات ألوان البشرة الطبيعية. وتذكّر الحلزونات الفولاذية المجدولة التي تتمتّع بتغليف من مادة PVD ليّنة بحبال المرساة الملونة في القارب، ممّا يجعلها قطع أساسية لرحلات الإبحار والعطلات الصيفية على الشاطئ.

يمكن ارتداء قطع هذه المجموعة حول الإبهام أو الإصبع الأوسط، كما يمكن أن تشكّل قلادة لا تُقاوَم تستكملها سلسلة من الحلقات تتمتّع بطول مثالي من أجل تزيين العنق والكتفَين. متينة ورقيقة، ذكورية وأنثوية، قاسية وناعمة، تحبّ Charriol أن تلعب بالتناقضات لخلق بعض القطع الأكثر جمالاً. يُمكن جمع الأساور الصلبة العصرية والرقيقة كمجموعة، أو يُمكن ارتداؤها بشكلٍ فردي على معصم امرأة قوية وواثقة.

إقرأي المزيد: إليك بالصور، أجمل الأكسسوارات من تصميم Atelier Swarovski بالتعاون مع مجموعة من المصممين المرموقين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية