خلطة لتكبير الخدود والشفاه اعتمديها قبل مناسباتك الهامة

خلطة لتكبير الخدود والشفاه اعتمديها قبل مناسباتك المهمة

من المستحيل التألق بإطلالة مختلفة تماماً بين ليلة وضحاها الا في حال تم اعتماد الماكياج أو عمليات التجميل. أحياناً تتمنى المرأة أن تتألق بإطلالة مشرقة ومثالية بعيداً عن عمليات التجميل، فتتوجه الى اعتماد كريمات العناية بالبشرة التي تتطلب وقتاً طويلاً لتمنحها النتيجة المرجوّة. لذلك، تقترح ياسمينة أن تتعرفي معها على هذه الخلطة الطّبيعية التي تساعد على تكبير الخدود والشفاه بين ليلة وضحاها. إعتمديها قبل ساعات قليلة من تطبيق الماكياج وانطلقي بلوك مشرق ومتجدد.

ias

تتألف هذه الخلطة من مكونات طبيعية تمنح المرأة نتائج مذهلة وظاهرة في وقت قصير وتقوم على:

ملعقتان كبيرتان من الخميرة: تعمل الخميرة على تسمين بشرة الوجه والشفاه بأسلوب مثالي ولها القدرة على ترطيب الجلد والمحافظة على ليونته ما يمنع ظهور التجاعيد المبكرة.

ملعقة كبيرة من العسل: لا يكتفي العسل بتطهير البشرة فقط بل يعمل أيضاً على ترطيبها وتفتيحها وتغذيتها.

ملعقة كبيرة من الزبادي: يعد الزبادي مكوناً مثالياً لترطيب البشرة الجافة، ولا يكتفي بذلك فحسب، بل يساهم أيضاً في تبييض الجلد والتخلص من بقعه الداكنة هذا غير أنه يحارب الشيخوخة ويسيطر بأسلوب طبيعي على علامات تعبها المبكرة.

ملعقة صغيرة من القرفة: يُستعان بالقرفة عادة لتركيب أهم الكريمات التي تحافظ على شباب البشرة وتعمل على تعزيز مظهرها، لذلك لا تغضي النظر عن أهميتها في تكبير الخدود والشفاه.

طريقة تطبيق الخلطة

أخلطي المكوّنات جيداً وطبّقي المزيج على بشرة وجهك وشفاهك بأسلوب التدليك لـ 5 دقائق على الأقل. يعزز التّدليك إنتاج الكولاجين ويجعله يطوف على سطح البشرة، لذلك لا تحرمي نفسك من فوائده. بعد مرور 15 دقيقة على الأقل تخلّصي من القناع بالمياه الفاترة ولا تنسي تطبيق المرطّب.

إعتمدي هذه الخلطة في الأسبوع الأول لـ 3 مرات على الأقل وانتقلي فيما بعد الى اعتمادها أسبوعياً وإعادة تطبيقها كل مرة تحتاجين بها الى إبراز مظهر خدودك وشفتيك.

إقرأي المزيد: بالصور، مدونة مشهورة وفاتنة تعترف بأن جمالها ليس طبيعياً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية