ساعات من الرفاهية والجمال أمضتها ياسمينة في صالون Belle Femme في دبي

ساعات من الرفاهية والجمال أمضتها ياسمينة في صالون Belle Femme في دبي

خلال زيارة ياسمينة الأخيرة إلى دبي، لبينا دعوة صالون Belle Femme لتجربة عدد من خدماته التجميلية المتميّزة، الذي أكّل لنا فرادته بين صالونات التجميل في الإمارات العربية المتحدة، نظراً لقدرته على تقديم الأفضل لكل إمرأة تهوة تمضية ساعات من الجمال والرفاهية، وتشعر أنّها إنسانة تشّع بالأنوثة والجاذبية.

ias

منذ لحظة دخولنا إلى صالون Belle Femme حتى لاحظنا الترحاب الكبير من قبل فريق عمل متخصص، منحنا استقبالاً رائعاًون بدأنا معه رحلة الجمال، فكانت البداية مع علاج الجسم، وتجربة أحدث الآلات في مجال تنحيف الجسم، ومعالجة السيلوليت، والتشققات الجلدية، التي يمكنك الحصول على أفضل النتائج بعد الخضوع لجلسات معدودة، إضافة إلى علاج يزيل السموم من داخل جسم الإنسان، ويكفل أن يمنحك صحّة سليمة، ويزيل عنك كل آثار الضغط والتوتّر.(حيل فعالة للعناية بالبشرة الجافة قبل رمضان).

ديكورات صالون Belle Femme في دبي

تلا هذه الجلسات، جلسة خاصة للعناية ببشرة الوجه، تضمنّت تنظيفاً معمقاً وترطيباً لا مثيل له، ولعلّها إحدى أفضل الجلسات التي جرّبناها في صالونات التجميل، خصوصاً أنّها ترافقت مع مستحضرات Amadoris المعروفة بقدرتها على منحك أفضل النتائج، من دون إغفال جلسات التدليك على العنق والكتفين التي تبعث الاسترخاء والراحة المثاليين.

صالون Belle Femme في دبي

واختتمت ساعاتنا الأربع في صالون Belle Femme مع جلسة للعناية بالشعر وأظافر اليدين والقدمين، لأنّ الصورة لا يمكن أن تكتمل من دون تسريحة شعر مميّزة، وطلاء أظافر أنيق. ياسمينة توجّه كل الشكر للصالون ولفريق عمله المختصص والخبير، وتنصحك أن تزوري هذا المكان الرائع في دبي لتحسي بالشعور الرائع القادر على منحك إيّاه!

إقرئي المزيد: أبرز لقاءات ياسمينة في معرض Beautyworld Middle East للعام 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية