تألّقي بأظافر مميّزة مع OPI في اليوم الوطني السّعودي

مناكير لليوم الوطني السعودي

تتميّز المرأة العربيّة بإطلالتها الجميلة وبقدرتها على مواكبة الموضة لتبدو أنيقة مهما اختلفت المناسبات، فتكون متألّقة أينما حلّت. لذلك وبمناسبة اليوم الوطني السّعودي اختارت لك ياسمينة أجدد صيحات الأظافر مستعينة بطلاء Jade Is The New Black من OPI، وهو أخضر نابض بالحيوية وطلاء Alpine Snow، وهو أبيض ناصع ومنعش مثالي لتزيّني بهما أظافرك كي تكمّلي إطلالتك الخضراء المستوحاة من اليوم الوطني السعودي.

ias

يمكنك من خلال هذه الألوان صنع الكثير من الموديلات الجميلة منها:

-الطريقة الأولى: ابدأي أوّلا بوضع الطّلاء الأبيض بطبقة واحدة على كامل الأظافر، بعدها انتقلي إلى اعتماد اللّون الأخضر من خلال تطبيقه على الظّفر مع ترك القليل من الفراغ عند أسفله. اعتمدي هذه الطّريقة واحصلي على أظافر كلاسيكيّة مميّزة تناسب العيد الوطني.

-الطريقة الثانية: يمكنك أيضاً تنفيذ هذا الأسلوب الجميل من خلال اعتماد اللّون الأخضر من OPI على أظافرك وترك البنصر فقط للّون الأبيض، لديك كامل الحريّة للرسم باللون الأخضر على هذا الظفر أو يمكنك الإكتفاء بتركه كما هو. اعتمدي هذه الطريقة وتمتّعي بأظافر مميّزة وكلاسيكيّة تناسب أسلوبك الرّاقي.

-الطريقة الثالثة: لإطلالة عصريّة تجذب كل من حولك في هذا النهار المميّز، يمكنك اعتماد اللّون الأبيض على أظافرك وترك البنصر للّون الأخضر، إنتقلي بعدها إلى تطبيق اللون الأخضر على الجهة الخلفيّ من قلب الظفر والأبيض للجهة الخلفيّة في البنصر. لديك كامل الحريّة لاعتماد الألوان بطريقة معاكسة لتحصلي على إطلالة مميّزة في هذا اليوم الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية