كايلي جينر متهمة بإعادة تسويق أحمر شفاه قديم بكلفة أعلى

كايلي جينر متهمة بإعادة تسويق أحمر شفاه قديم بكلفة أعلى

بعدما ذيع صيت مستحضر ظلال العيون الجديد لكايلي جينر الأسبوع الماضي، واشتكوا الزبائن من رائحة التركيبة الكريهة التي تسبب الصّداع، يبدو أنها في المرصاد من جديد وقد اصطادتها الصحافة بالمياه العكرة بعدما طالتها أسوأ التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي. يعود سبب استياء الزبائن هذه المرة إلى مستحضر أحمر الشفاه الجديد، والسؤال يطرح نفسه… هل يتم استهداف ومحاربة كايلي إعلامياً للتأثير سلبياً على منتجاتها أم أنها فعلاً مخطئة. إكتشفي ذلك مع ياسمينة واحكمي بنفسك.

ias

كايلي جينر متهمة بإعادة تسويق أحمر شفاه قديم بكلفة أعلى

لاحظ بعض الزبائن أن تدرجات لون تركيبة أحمر الشفاه “Blitzen” الذي ينتمي الى مجموعة كايلي الجديد تشبه كثيراً لوناً آخر من مجموعة قديمة أطلق عليه إسم “Spice”، والأسوأ من ذلك أنه يتمّ بيعه بسعر أعلى.

وعندما تم اكتشاف هذا الأمر، إنكبّت التعليقات على تويتر ومواقع التواصل وقد رافقتها الصور التي تكشف تدرج اللون نفسه. فالمستحضران ليسا متشابهان فحسب بل هما واحد، لاسيما وأن الصور تظهر نفس التركيبة ونفس اللماعية ونفس اللون، أما الفرق الوحيد فيكمن في العبوة.

كايلي جينر متهمة بإعادة تسويق أحمر شفاه قديم بكلفة أعلى

يُذكر أن هذا اللون يباع ضمن مجموعة Kylie’s special Holiday بسعر يصل الى 36$ وفي المقابل كان قد بيع ضمن مجموعة قديمة بـ 29$.

وكان مكتب أعمال كايلي قد تلقى في الأسابيع القليلة الماضية الكثير من الشكاوى التي تطال باليت ظلال العيون الجديدة "The Royal Peach Palette" وارتكزت حول الرائحة الكريهة التي تفوح منها.

بدوره طمأن المكتب الزبائن حيال سلامة التركيبة كاشفا عن أن سبب الرائحة يعود الى الغلاف الخارجي للمستحضر.

إقرأي المزيد: مستحضر ظلال عيون كايلي جينر يسبب الصداع… والزبائن يشتكون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية