كيم كارداشيان تعلن عن انتهاء صيحة "الخبز بالماكياج" وتروّج لصيحة جديدة!

كيم كارداشيان تعلن عن انتهاء صيحة "الخبز بالماكياج" وتروّج لصيحة جديدة!

يبدو أنّ صيف 2017 يشهد على انتهاء صيحة الـ Baking أو الخبز بالماكياج التي شكلّت عنواناً غريباً وقوياً في السنوات الأخيرة، ولعلّ هذه الصيحة التي تندرج تحت قائمة العناوين الأساسية في ماكياج البشرة، إلى جانب الكونتورينغ والهايلايتر عرفت الجماهيرية مع عدد كبير من النجمات على رأسهنّ كيم كارداشيان، ليتم الإعلان على صفحة كيم على مواقع التواصل الاجتماعي أنّ الخبز بالماكياج في طريقه إلى الاختفاء في المواسم المقبلة.

ias

وفي تفاصيل الخبر، أعلنت كيم كارداشيان أنّها وخبير ماكياجها كانا يعتمدان هذه الطريقة بقوة منذ العام 2009 واستمرت بقوة في السنوات اللاحقة، وكان له دورهما القوي في الترويج لها على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي انعكس تأثّراً كبيراً على وجوخ الكثير من النساء، وتكمل كيم في التعليق الذي نشرته أنها اليوم تميل إلى الماكياج الأكثر بساطة في البشرة، والتي لا يتطلب كل تلك المستحضرات ذات الدرجات المختلفة للحصول على ماكياج وجه محددة، وبهذا تروج اليوم لاستعمال مستحضر أو اثنين فقط لإخفاء شوائب البشرة. 

> التوجه اليوم لماكياج بشرة أكثر بساطة!

وإذا أردنا العودة قليلاً إلى صيحة الـ Baking، فهي لا علاقة لها طبعاً بالفرن أو بأي معنى كلاسيكي، بل تتمحور حول وضع كريم الأساس والتحديد والهايلايتر والكونسيلر والانتظار حوالي ربع ساعة قبل البدء بمرغها بحسب شكل الوجه. ومع إعلان كيم، يبدو أننا سنكون على موعد جديد مع صيحات اكثر بساطة.

إقرئي المزيد: صورة كيم كاردشيان قبل الكونتورينغ وبعده… هل الفرق كبير؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية