لإطلالة مريحة ولا تقيّدك... إرتدي هذه الملابس!

الاطلالة المونوكرومية باسلوب البدلة الرسمية

أحياناً يسيطر علينا مزاجاً معيّناً يكون سيّئاً أو إذا لا نريد وصفه بالسيء فهو حتماً ليس بالمزاج الهادئ والإيجابيّ، هذا المزاج الذي يؤثّر علينا حين نريد تنسيق إطلالة معيّنة أو ببساطة حين نريد أن نرتدي ملابسنا، فنصبح غير راضيات على معظم القصّات التي نشعر وكأنّنا لا نريد أن نرتديها في هذا الوقت بالتحديد.

ias

لذلك، إن شعرتِ يوماً كذلك وإن سيطر عليكِ هذا المزاج السيء، لا تدعيه يعكّر صفو مزاجك إنما إلجأي فوراً إلى الطرق السهلة وبالتالي إلى اعتماد الإطلالة السهلة والعمليّة والمريحة والتي لا تشعرك بأنّك مقيّدة أو محدّدة.

الإطلالة المونوكروميّة

إنّ اعتماد اللون الواحد في إطلالة واحدة هو أصلاً من الأمور الرائجة هذا الموسم كما أنّ البدلة الرسمية باللون الواحد هي بدورها صيحة تبرز هذا الموسم، لذلك، اختاريها بقصّة فضفاضة وواسعة أيضاً وارتديها معها أحذية المول أو حتى الأحذية بالكعب العريض مع البكلة أو المسطّحة بأسلوب الـ Slippers.

سروال جلدي + قميص الدنيم

السروال الجلدي مع الـ T Shirt وجاكيت الدنيم

حين لا تريدين قطعة تقيّد حركتك ولكن وفي الوقت ذاته تبحثين عن إطلالة ملفتة، ارتدي فوراً السروال الجلديّ الضيف ونسّقيه مع قميص الدنيم الذي تتركينه مفتوحاً والذي ترتدينه فوق T Shirt ومع هذه الإطلالة اختاري حذاء الكاحل أو حذاء المحارب بالشرائط أي الرانجر.

فستان الـ Slip On ولكن!

فستان الـ Slip on فوق الـ T Shirt

على الرغم من أنّ الفستان الحريريّ Slip On هو قطعة تعتمد في المناسبات الرسمية إلا أنّه يمكن أن يكون الحلّ لتنسيق إطلالة عمليّة ولكن ملفتة وذلك إن نسّقته فوق T Shirt ومع الحذاء المسطّح Slippers.

الجينز + T Shirt

جينز البوي فرند مع الـ T Shirt

هل هناك أكثر من الجينز قطعة مريحة؟ بالطبع كلّا لا سيّما إن كان الجينز بقصّة البوي فرند وإذا نسّقته مع T Shirt فضفاضة ولكن ومن أجل جعل هذا المزيج أنيقاً، لا ترتدي معه الحذاء الرياضي إنما اختاري الحذاء المسطّح بأسلوب الباليرينا ولكن المروّسة من الأمام أو الحذاء بالكعب الصغير Kitten Heels.

البلايزر + الجينز

جينز البوي فرند مع البلايزر والحذاء المسطح

على الرغم من أنّها قطعة كلاسيكيّة إلا أنّها لا تعيق حركتك، إننا نتكلّم عن البلايزر التي يمكنكِ اختيارها بقصّة واسعة أو بوي فرند وتنسيقها مع الجينز بدل من السروال الرسمي.

الدنيم مع الدنيم!

الدنبم مع الدنيم

ليس هناك أكثر من هذا الخيار الآمن لتوفير إطلالة عمليّة ومريحة وسهلة، إطلالة لا تتطلّب منك التفكير في كيفيّة تنسيق أيّ قطعة مع أيّ قطعة أخرى، لذلك وحين يكون مزاجك غير هادئاً، توجّهي فوراً إلى خزانتك وانتقي قميص الدنيم ونسّقيه مع جينز وتأكّدي من أنّ إطلالتك ستكون ملفتة رغم بساطتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية