ما هي صيحة التاتو الغريبة التي تغزو الشفاه على انستغرام؟

التاتو يدخل إلى الشفاه من جانب آخر

عند الحديث عن تاتو الشفاه، يأتي على ذهننا فوراً الشكل الكلاسيكي الذي اعتدنا عليه في كل السنوات التي مرّت، ولكن ما سنخبرك به أمراً آخر، فالتاتو أتى بشكل مختلف، ولم يعد مجرّد عملية تعليم لزوايا الشفاه، بهدف تحديدها أو تكبيرها، بل حوّل الشفاه إلى لوحة من الممكن رسم أي شكل عليها. فماذا في تفاصيل هذه الصيحة الجمالية الغريبة؟

ias

منذ فترة ليست ببعيدة، بدأت الرسومات على الشفاه تتحوّل إلى صيحة غريبة نوعاً ما ومستهجنة، فبدلاً من اللون الواحد الذي تضعينه على الشفاه، صار الأمر مسرحاً للرسومات. الصورة التي لاقت رواجاً وجماهيرية على انستغرام، بعدما نشرتها خبيرة تجميل معروفة في الولايات المتحدة الأميركية، تمّ التشكيك فيها، واعتبار الأمر مجرّد رسم بالماكياج، وليس بالمواد التي يتم استعمالها في التاتو، إذ لا يمكن استعمال مواد تحافظ على ديمومتها لمدّة طويلة جداً. (5 نجمات يخترن تاتو الحواجب).

الرسومات على الشفاه

اللافت أنّ صيحة Lip Art تحصد جماهيرية في ظل الغياب الجزئي للـ Nail Art، وكأنّ الطابع الغرافيكي الهندسي الغريب انتقل من الأظافر إلى الشفاه، وحوّل الشفاه إلى مساحة يمكن للإبداع فيها أن ينطلق بقوّة من دون أي حدود أو روادع.

هذه الصيحة تحمل الكثير من الجرأة، وليس كل إمرأة يمكنها أن تتبعها، لأنّها تعكس الشخصية الجريئة التي فيها، حتى بعض التعليقات على انستغرام اعتبرتها خطوة تفقد الأنوثة. فما رأيك أنت بها؟

إقرئي المزيد: نقاط يجب التوقّف أمامها قبل الحصول على وشم أو تاتو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية