مشروب لذيذ يخلصك من بقع الوجه الداكنة في أسبوع

مشروب لذيذ يخلّصك من بقع الوجه الداكنة في أسبوع

تطمح النساء دائماً إلى التألّق ببشرة مثالية لا شائبة فيها، لكنّ في الحقيقة يصعب الحصول عليها دائماً لأن شوائب البشرة تتكاثر مع التقدّم في السن رغم اللجوء إلى تطبيق العناية المطلقة. وإن كنت من اللواتي يعانين من الكلف، أو بقع الوجه الداكنة التي يخلّفها حبّ الشباب فلا بد قبل اللجوء الى العلاجات الكيميائية أن تتعرّفي مع ياسمينة على المشروب الطبيعي اللذيذ الذي لو اعتمدته كعلاج يومي لمدة أسبوع سيمنحك نتائج مثالية.

ias

كيف تتخلصين من سيلوليت أسفل الذراعين في أسبوع؟

إنه عصير الجزر، ويلقّب في بعض المجتمعات بملك العصائر لما لديه من فوائد جمالية وصحية ناهيك عن طعمه اللّذيذ.

فوائده

-بسبب احتوائه الفيتامين (أ) يعدّ هذا العصير مرطّباً مثالياً للبشرة، فهو يعمل على منحها ملمس النعومة ومظهر اللماعية والإشراق، والأهم من ذلك كله، يساعد هذا الفيتامين على التخلّص من بقع الوجه الداكنة والنمش والكلف.

-غني بمواد مضادة للأكسدة لذلك يعمل على تجدد خلايا البشرة باستمرار لينشّط مظهرها ويتخلّص من علامات تعبها الظاهرة وبقعها الواضحة.

-غني بمادة الكاروتين التي تعمل على تجديد الخلايا الميتة والأنسجة والكولاجين، لذلك يحمي من ظهور التجاعيد ويخلّصك تماماً من البقع الداكنة والكلف التي تتراكم لتظهر لاسيما عندما تتوقّف البشرة عن التجدد.

إذاً، أنت مدعوّة لاسيما إن كنت تعانين من البقع والندوب والكلف الى شرب عصير الجزر يومياً عند الصباح ولمدة أسبوع كامل، وبعدها ستتألّقين ببشرة مثالية، نضرة، وموحدة اللون.

إقرأي المزيد:صديقتي إستغنت عن الشامبو لسنة كاملة.. والنّتيجة رائعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية