ودعي التجاعيد مع قناع شد الوجه

ودعي التجاعيد مع قناع شد الوجه

ابتعدي عن البوتوكس وعمليات التجميل المختلفة اذا كنت تريدين أن تعيدي الشباب اليك من خلال شد الوجه. هناك طريقة أخرى طبيعية وصحية تساعدك على شدّ البشرة وهي عبر الخلطات المنزلية بعناصرها المختلفة والصحية. اختاري من بين هذه الخلطات، الخلطة الانسب لك وحاولي تطبيقها في منزلك.

ias

خلطة الليمون والطحين: ضعي في وعاء ربع كوب من عصير الليمون مع ثلاث ملاعق كبيرة من الطحين بالاضافة الى ثلاث ملاعق من الحليب الطازج والقليل من المياه. اخلطي المزيج ثم أضيفي عليه ملعقة صغيرة من العسل ثم أعيدي خلطه جيدًا. طبّقي الخلطة على وجهك لمدة ربع ساعة.

خلطة العسل والأفوكادو: اهرسي نصف ثمرة أفوكادو وامزجيها مع ملعقتين كبيرتين من العسل بالاضافة الى بياض بيضة واحدة ثم طبّقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ.

خلطة الموز والعسل: امزجي حبة واحدة من الموز مع ملعقة كبيرة من العسل حتى تحصلي على عجينة متماسكة ثمّ ضعيها على وجهك لمدة ربع ساعة. بعد انتهاء الوقت المحدّد اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

خلطة النشا والعسل: امزجي ملعقة صغيرة من النشا وأضيفي عليها ملعقة كبيرة من العسل وامزجي المكونين جيدًا. بعدها أضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم اخلطي وأضيفي مرة أخرى ملعقة صغيرة من النخالة والمسكي ثم أعيدي الخلط . بعد أن تحصلي على عجينة، طبّقيها على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء بالبارد.

خلطة العسل والتوت البري: أنت بحاجة الى العسل وللتوت البري. اطحني أولاً ربع كوب من التوت البري ثم ضعي طبقة من العسل على وجهك وفوقها طبقة من التوت البري واتركيها لمدة 30 دقيقة . بعدها، قومي بغسل وجهك جيداً بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية