Yasmina

أغاريد تحتفل بمرور عام ناجح على إطلاق إبداعاتها لحفلات الزفاف

أغاريد تحتفل بمرور عام ناجح على إطلاق إبداعاتها لحفلات الزفاف
أغاريد تحتفل بمرور عام ناجح على إطلاق إبداعاتها لحفلات الزفاف

تحتفل أغاريد التي تعد أول وكالة متكاملة لخدمات الزفاف في العالم بمرور عام على بزوغ نجمها لتوفير كل ما يحلم به العروسان، منذ اليوم لاقترانهما عند الخطوبة حتى الترتيبات النهائية المتعلقة بتمضية شهر العسل. لتخليد هذه المناسبة، أقامت الوكالة حفلاً أنيقاً في السابع والعشرين من فبراير في أجواء تتطابق فخامتها من رقي المفهوم الذي انطلقت منه "أغاريد"  في نادي دبي للبولو والفروسية.

 

     ياسمينة تلتقي كلير إبس في دبي

 

تجعل "أغاريد" من الاحتفال بهذه المناسبة المميّزة ليلة ستظل خالدة في أذهان الجميع، إذ تتطلع إلى إبراز سماتها التي تتجلّى في العديد من الفقرات والفعاليات الترفيهية الساحرة والهدايا المتميزة، من خلال قيام شركائها بعرض خدماتهم الراقية، في مجال الأزياء الفاخرة والترفيه والتجميل والتصميم.وقد صرّحت كلير إبس، العضو المنتدب لوكالة "أغاريد أنّ هذه المناسبة محطة رئيسية في مسيرة الشركة ولقطاع الزفاف في دولة الإمارات العربية المتحدة، "مشيرة إلى أنّ اتجاهات الزفاف تشهد تغيراً باستمرار، لذا يتم البحث في شكل دائم عن طرق للتعامل مع عملائنا، وإتاحة المجال لهم للتعرف إلى الاتجاهات والخدمات الجديدة في السوق. من بين الأنشطة في المناسبة، عرض أزياء من محلات "برايدال شوروم" و "كولارز آند كافز"، الشريكان الأساسيان لوكالة "أغاريد"، مع العارضات اللواتي تزينَّ في الحفل بالمجوهرات الرائعة التي تقدمها معارض "فيورو". أما الفقرات الترفيهية فتمّ إحياؤها طوال الأمسية بمشاركة ثنائي من عازفي الجاز وعازف للجيتار الفلامنكو وعازف العود.

 

   إحتفاء أغاريد بفائزة حزمة الخدمات الوردية

 

كما عرضت "أغاريد" خدماتها من خلال "تجربتها المثلى" في معرض إعمار للزفاف الفاخر الذي أقيم في اليوم التالي في نادي دبي للبولو والفروسية .

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر